صحيفة صدى:
2024-09-10@03:02:41 GMT

مدرب آرسنال يستأجر فريق من اللصوص لسرقة لاعبيه

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

مدرب آرسنال يستأجر فريق من اللصوص لسرقة لاعبيه

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم، الخميس، سر استأجر ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، لفريق من اللصوص لسرقة لاعبيه خلال تواجدهم بأحد المعسكرات، في إطار الاستعداد لمباريات الدوري الإنجليزي.

وأشارت صحيفة “ذا أثلتيك” إلى إنه “في عشاء مع لاعبيه، استأجر مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا سرًا فريقًا من اللصوص المحترفين، وكانت مهمة هؤلاء السحرة الذين يتلاعبون بالأيدي التجول بين الطاولات وسرقة الهواتف المحمولة والمحافظ من الفريق الأول، دون أن يشعر اللاعبون بذلك”.

وأضاف التقرير: “في نهاية الوجبة، وقف أرتيتا وطلب من الفريق إخلاء جيوبهم، فوجئ عدد من اللاعبين باختفاء أغراضهم الثمينة، كانت الفكرة هي تعليم فريقه أهمية الاستعداد واليقظة والتأهب في الأوقات جميعها”.

ويبدأ فريق آرسنال موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، باستقبال ولفرهامبتون واندررز على ملعب الإمارات، يوم 17 أغسطس الجاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: آرسنال الدوري الانجليزي لصوص

إقرأ أيضاً:

أوبي ميكيل يكشف وجهة أوسيمين في يناير المقبل

كشف جون أوبي ميكيل، نجم نادي تشيلسي السابق، الوجهة المقبلة للمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

وغادر أوسيمين  إلى صفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم بعد توتر العلاقة مع نادي نابولي الايطالي.

وكان تشيلسي يريد ضم  أوسيمين خلال فترة الميركاتو الصيفي الأخير لكن الصفقة تعثرت.

وقال ميكيل: "أعرف ما عرضه النادي عليه. وأعرف إلى أين وصلنا. لقد توصلنا في النهاية إلى حل وسط. كانت هناك بعض الأمور الصغيرة هنا وهناك، مثل الأوراق والفحوصات الطبية وبعض الأمور القليلة التي لم نتمكن من تجاوزها. لم يكن لدينا الكثير من الوقت، وفي المرة الوحيدة التي تريد فيها أن تتباطأ الثواني والدقائق والساعات قليلاً، لم تنجح الأمور".

وأضاف: "بالتأكيد، أعتقد أن كلا الجانبين لعبا دورهما حقًا في إتمام الصفقة. وأشيد بتشيلسي على ذلك، لأنني أستطيع أن أرى طموحهم في الوصول إلى المكان الذي يريدون أن يأخذوا هذا النادي إليه الآن، وأيضًا من جانب فيكتور، كم كان يريد حقًا أن يأتي إلى النادي. وقد شعر بخيبة أمل لأن ذلك لم يحدث. لقد شعر بخيبة أمل".

وأوضح: "بالتأكيد، لا توجد مشاكل. أعتقد أنه إذا كان علينا أن نستأنف هذا الأمر مرة أخرى، في يناير أو الصيف المقبل، فنحن نعرف أين نحن. إنها مجرد تفاصيل صغيرة تحتاج إلى الانتهاء وسيتم إتمام الصفقة".

وأردف:  "لذا بالنسبة لي، النادي في مكان سعيد للغاية مع فيكتور وفيكتور في مكان سعيد للغاية مع النادي. وأريد التأكد من أنني أضمه إلى النادي".

وتابع: "لأنني أعلم ذلك، ليس فقط لأنه صديقي، أو أنه مثل أخي الأصغر، أو لأنه من نيجيريا، لا، إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم الآن. هل تفهم ما أعنيه؟ إنه أفضل لاعب أفريقي، وأعلم ما يمكنه أن يقدمه للنادي."

وأتم: "سيكون شهر يناير بمثابة انتقالات كبيرة، هناك الكثير مما لا أريد أن أقوله ولكن راقب الأجواء. أعرف أين نحن وماذا سيحدث."

مقالات مشابهة

  • أوبي ميكيل يكشف وجهة أوسيمين في يناير المقبل
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • بعد إيقاف لاعبيه وخسارته أمام السعودية.. قرار جديد لاتحاد غرب آسيا بشأن المنتخب اليمني للناشئين
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • إصابة كالافيوري مع إيطاليا تقلق أرتيتا
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز