أحمد السقا.. تصدر اسم الفنان أحمد السقا تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي بعد حلوله ضيفا على برنامج «بيت السعد»، الذي يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، ويذاع من خلال شاشة mbc مصر أسبوعيًا، والذي أدلى من خلاله بالعديد من التصريحات المثيرة حول حياته الفنية والشخصية، ولعل أبرزها سر شهرته بـ الجدعنة.

أبرز تصريحات أحمد السقا في برنامج بيت السعد

وكشف أحمد السقا، عن سر شهرته بـ الجدعنة، خلال لقائه في «بيت السعد»، قائلا: «براند الجدعنة، هو فضل من سبحانه وتعالي، وأبويا كان السبب في ذلك الأمر، وكنت في مرة شديت مع والدتي ووقفت على الشباك ووقتها كنت في تانية معهد، وأبويا وأمي كانوا لما يتكلموا مع بعض يتكلموا فرنساوي».

وأضاف: «المهم اتكلموا كلمتين فرنساوي، وبصلي كدا قالي نط من الشباك أنت مش قلت هنط من الشبك مش قلت كلمة خليك قدها، فضل يقرب مني وأداني قلم على وشي، وبصلي كدا وزعلت جدًا، لأنه كان صحبي جدًا، المهم عدى يومين ودخل عليا الأوضة وقالي: أنا مضربتكش عشان ماما، أنا ضربتك عشان قلت هنط ومنطتش من الشباك».

وأردف: «السبب ده خلاني عمري ما مديت أيدي على عيالي، أبويا شكل وجداني كله».

آخر أعمال أحمد السقا

يذكر أن آخر أعمال أحمد السقا، الدرامية هي مسلسل «العتاولة»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

مسلسل العتاولة بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.

اقرأ أيضاًالليلة.. أحمد السقا ضيف عمرو وأحمد سعد في برنامج «بيت السعد»

تراجع إيرادات فيلم «السرب» لـ أحمد السقا بدور العرض

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 18 مليون جنيه بدور العرض السعودية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السقا أحمد أعمال أحمد السقا السقا احمد السقا الفنان أحمد السقا افلام احمد السقا النجم أحمد السقا قناة أحمد السقا أحمد السقا حرب رامز جلال واحمد السقا الفنان احمد السقا احمد السقا مع رامز جلال حلقة السقا أحمد السقا بیت السعد

إقرأ أيضاً:

الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي، بدر الصقري على أزمة استضافة فريق الشباب مباراة الوحدة يوم الـ15 من سبتمبر الجاري في الجولة الثالثة من عمر الدوري على ملعب “الجوهرة المشعة”.

قال “الصقري” خلال ظهوره في برنامج “برا 18″: ” النادي الأهلي إذا ما قارنته بالأندية الثالثة الكبار الهلال والنصر والاتحاد تجده مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي والكل يطمر فوق هذا السور.

وأضاف “الصقري”: “الخطأ في موضوع الملعب تتحمله الرابطة فقط، و الرابطة لا تستطيع أن تواجه الشارع الرياضي ولا ذنب للنادي للأهلي في هذا الموضوع، إذا راجعت اللوائح تدين الرابطة “.

وتدور أزمة حول استضافة الاتحاد مباراة الوحدة على ملعب “الجوهرة المشعة” بعدما حدد الاتحاد الآسيوي موعد مباراة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني يوم الـ16 من سبتمبر الجاري في دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تقام أيضًا على الملعب نفسه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/a-p-JvoY4AHlmJQ-.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الحلقة المقبلة.. أبلة فاهيتا ضيفة برنامج "بيت السعد"
  • صالح المطلق : منتخب الصين ضعيف وهناك تداخل عجيب في تصريحات مانشيني.. فيديو
  • مبادرة استبدال أجهزة التكييف القديمة “الشباك” تعود بمرحلتها الكاملة وبدعم قيمته 1000 ريال
  • السقا والليثي أبرز الحضور لعزاء والد طارق الجنايني
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو
  • نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"
  • الترهوني: تصريحات صالح وحفتر تدل على رؤية جديدة للجنوب الذي سيكون موطن الإعمار والبناء
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • تركي العواد:مانشيني‬⁩ لا يملك الوقت الذي يساعده في تغيير الطريقة دائماً..فيديو