سيطر التشويق والإثارة على التريلر الرسمي للفيلم السينمائي الجديد in camera للنجم أمير المصري، ومن المقرر طرح العمل في السينمات بالمملكة المتحدة وأيرلندا والدول الأوروبية يوم 13 سبتمبر المقبل.

 

 وظهر أمير المصري في التريلر لفيلم in camera، بشكل يبعث على تشويق وإثارة.

 

تدور أحداث فيلم In Camera عن ممثل شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول على فرصة، ولكن يواجه سلسلة من الرفض، حتى يقرر أن يأخذ على عاتقه رحلة البحث عن دور جديد يلعبه.

أمير المصري

 الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد، والذي يعتبر العمل الأول له بصفته مخرجًا، الفيلم من بطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا.

 

وكان قد شارك فيلم in camera قبل ذلك، في مهرجان لندن السينمائي في مسابقة Sutherland والذي أقيمت دورته من يوم 4 إلى 15 أكتوبر الماضي.

 

فيلم Giant

يصور أمير المصري حاليًا فيلم Giant، ويسرد العمل قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد ليتحول إلى بطل ملاكمه، كل ذلك في مواجهة الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات بـ بريطانيا.

 

ويضم فيلم Giant مع أمير المصري، عددًا كبيرًا من النجوم ومن أبرزهم، بيرس بروسنان ويشارك في الإنتاج، سيلفستر ستالون.

أمير المصريمسلسل مليحة

 أحدث أعمال أمير المصري مسلسل مليحة، الذي عرض في موسم رمضان الماضي من بطولة أمير المصري، دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمروعرفة، وتدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لـغـزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات

 

فيلم See it Say it 

كما عُرض مؤخرًا للمصري في مهرجان SXSW، العرض العالمي الأول لفيلمه See it Say it  ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة 31 من المهرجان في أوستن تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

تدور أحداث الفيلم حول شاب فقير، ولكنه طموح ويريد فرصة مشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، وبعدها تتغير حياته للأبد، وتتطور الأحداث بعد ذلك، ويضم العمل عددًا كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أمير المصري، جولي نامير، مادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز.

أمير المصريمسلسل Vigil 2

كما يعرض لأمير حاليًا أحدث أعماله مسلسل Vigil 2 على  BBC، Peacok، NBC  كما يعرض له أيضًا المسلسل الأيرلندي Faithless، ويقدم أمير المصري خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التشويق والإثارة التريلر الرسمي أمير المصري فيلم In Camera أمیر المصری من تألیف

إقرأ أيضاً:

watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)

أطلقت منصة watch it، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» البرومو الرسمي لـمسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ «watch it» عبر حسابها على «إنستجرام» البرومو التشويقي لـ تيتا زوزو، معلقة: «أخيراً المسلسل المنتظر تيتا زوزو، يتم عرضه ابتداءً من 21 سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أحداث مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة

مواعيد بدء عرض أولى حلقات مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

إسلام إبراهيم يكشف عن كواليس مسلسل «تيتا زوزو» بهذه الطريقة | صورة

مقالات مشابهة

  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • دليل أفلام الرعب في جميع دور السينما.. لمحبي التشويق والإثارة
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • اليوم.. بدء تصوير فيلم الشاطر لـ أمير كرارة
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • تشكيل الكاميرون الرسمي لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)