نقدم لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 الميدالية البرونزية وتحديد المركزين الثالث والرابع في دورة الألعاب التي تستضيفها فرنسا حتى الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري، وستشهد المواجهة تكرار لنهائي بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة للأولمبياد، والتي أقيمت في المغرب، وتوج بها أسود الأطلس على حساب الفراعنة.

مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر يلا شوت اليوم في نصف نهائي أولمبياد باريس

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية لتعويض خسارته في نصف النهائي، بينما يطمح المنتخب المغربي في إنهاء البطولة بميدالية بعد الأداء القوي الذي قدمه حتى الآن.

وصل المنتخب المصري الأولمبي إلى هذه المرحلة بعد خسارته في نصف النهائي أمام فرنسا بنتيجة 3-1، بينما خرج المنتخب المغربي من نفس الدور بعد هزيمته أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

وتأهلت فرنسا وإسبانيا للمباراة النهائية للتنافس على الميدالية الذهبية، في حين سيتنافس المنتخبين المصري والمغربي على التتويج بالبرونزية.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر والمغرب عبر الضغط هنا..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب مصر والمغرب عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وخاض كل من المغرب ومصر خمس مباريات حتى الآن في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، حيث أظهر المنتخب المغربي تفوقًا في عدد الأهداف المسجلة، بإحرازهم 11 هدفًا، بينما سجل المنتخب المصري 5 أهداف فقط.

موعد مباراة مصر ضد المغرب والقنوات الناقلة

تقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس المقبل الموافق الثامن من أغسطس/آب 2024 على ملعب لابوجوار في نانت، وتبدأ الساعة السادسة مساء 18:00.

وتنقل المباراة على قنوات:

beIN Sports HD 1Arriyadia  (الرياضية المغربية)TRT Spor HD

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة مصر الأولمبي والمغرب اليوم بث مباشر مصر الأولمبي بث مباشر مباراة مصر الأولمبي ضد المغرب مصر الأولمبي بث مباشر الان مباراة مصر الأولمبي و المغرب مصر الأولمبي بث مباشر الان يلا شوت مباراة مصر الأولمبي والمغرب بث مباشر بث مباشر مباراة مصر الأولمبي والمغرب مباراة مصر الأولمبي والمغرب بث مباشر اليوم مصر والمغرب مباراة مصر فی نصف

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر 2024، على ملعب "ذا لوز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

واحدة من الرحلات الممتعة في سجل ومشوار كريستيانو رونالدو صاحب الأرقام القياسية، والذي نجح في تسجيل 900 هدف في مسيرته حتى الآن، ويبحث عن بداية أهدافه في المائة الأخيرة من أجل الوصول إلى الهدف رقم 1000.

منتخب البرتغال نجح في قص شريط مبارياته بدوري الأمم الأوروبية 2024، بانتصار ثمين على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم ديوجو دالوت وكريستيانو رونالدو، وجاء هدف الدون ليكتب تاريخا جديدا في مسيرته.

أما في الجهة المقابلة، فإن منتخب أسكتلندا تعرض للخسارة من بولندا في الوقت القاتل على ملعبها ووسط جماهيرها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم متابعة مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد الموافق الثامن من سبتمبر 2024، على ملعب ذا لوز.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تونس اليوم.. مشاهدة تونس × جامبيا Tunisia vs Gambia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب جامبيا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الكاميرون اليوم.. مشاهدة الكاميرون × ناميبيا Cameroon vs Namibia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025