المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم ، محافظ المذنب عبدالرحمن السديس ، يرافقه رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية السياحية بالمحافظة محمد الحواس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بمناسبة تأسيسها وتشكيل مجلس إدارتها.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يشيد بجهود الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد 4 أغسطس 2024 - 4:54 مساءً أمير منطقة القصيم يتسلم تقرير مسابقة شاعر الإبداع 4 أغسطس 2024 - 3:00 مساءً

وبارك سموه تأسيس الجمعية ، التي سيكون لها دور كبير في تعزيز البرامج السياحية بمحافظة المذنب وإبراز العديد من الجوانب والميز النسبية للمواقع والمزارات السياحية بالمحافظة.

 

 

واستمع أمير منطقة القصيم ، إلى شرح عن أدوار الجمعية لدعم البرامج السياحية بمحافظة المذنب كونها تضم العديد من المواقع والوجهات السياحية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها

شهدت إمارة منطقة القصيم , اليوم , عقد اجتماع بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة، ومعالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، وذلك لاستعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في القصيم، ومناقشة السبل الكفيلة بالتفعيل الإعلامي بالمنطقة.
وأشاد أمير منطقة القصيم بجهود وزارة الإعلام وحرصها على تطوير المنظومة الإعلامية، وما تقدمه من وسائل تقنية ومساعدة لخدمة الإعلام بالمملكة.
وتعرّف سموه خلال الاجتماع , على جهود كل من وزارة الإعلام والهيئة العامة لتنظيم الإعلام، الساعية إلى تكوين منظومة إعلامية ذات كفاءة وفعالية، تجذب المواهب الإعلامية، وتستثمرها وتعزز من كفاءتها والمحافظة عليها.
كما تم استعراض آخر مستجدات إستراتيجية قطاع الإعلام، ومناقشة المشروعات التي من شأنها تطوير المرافق الإعلامية في منطقة القصيم، وتقديم الدعم الكامل لها بما يعزز من مكانة المنطقة إعلاميًا، ويساعد في تنفيذ برامجها التنموية وبخاصة في مجالها السياحي.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم”
  • أمير القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات المرتبطة بها
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المسؤولين والمحافظين ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جمعية الفردان
  • تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم