أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن خبر سار لمتابعي كرة القدم، حيث ستقوم ببث مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره المغربي مساء اليوم، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، حيث قامت بالإعلان بشكل رسمي عن إذاعة القمة العربية التي تجمع مصر والمغرب على برونزية الأولمبياد عبر القناة المفتوحة على النايل سات.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والمغرب اليوم في أولمبياد باريس

ويلتقى اليوم منتخب مصر الاوليمبى مع منتخب المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة الالعاب الاولمبية التي تنظمها فرنسا.

البطولة والدورة التى أوشكت على الانتهاء، يأمل المنتخب المصرى فى تحقيق ميدالية برونزية اليوم بعد أن فشلنا فى الصعود للنهائى، والمنافسة على الذهب.

المباراة لمن يسأل مذاعة على عدد من القنوات المفتوحة على القمر نايل سات، حيث قناة المغربية الاولى على النايل سات، والجزائرية السادسة على النايل سات الى جانب قناة بى إن سبورت اكسترا 2 المفتوحة وقناة الكأس الأولى.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر والمغرب عبر الضغط هنا..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب مصر والمغرب عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

للتوضيح وبالنسبة لما حدث : بعض المباريات لم يكن للتلفزيون الجزائري الحق فى إذاعتها، حيث كان ينوي إذاعة مباريات مصر، لكن كان يواجه بالحقوق، لكن مباراة اليوم مذاعة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام المغرب

يتوقع أن يكون الثنائي أحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب المصري في مواجهته أمام المغرب، وذلك بعد تأكيد طبيب المنتخب جاهزيتهما الكاملة للمشاركة في المباراة.

حراسة المرمى: حمزة علاء.خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، محمد طارق أو محمد مغربي، محمد شحاتة.خط الوسط: محمد النني، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر.خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، أسامة فيصل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة مصر الأولمبي والمغرب اليوم بث مباشر مصر الأولمبي بث مباشر مباراة مصر الأولمبي ضد المغرب مصر الأولمبي بث مباشر الان مباراة مصر الأولمبي و المغرب مصر الأولمبي بث مباشر الان يلا شوت مباراة مصر الأولمبي والمغرب بث مباشر بث مباشر مباراة مصر الأولمبي والمغرب مباراة مصر الأولمبي والمغرب بث مباشر اليوم مصر والمغرب منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر 2024، على ملعب "ذا لوز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

واحدة من الرحلات الممتعة في سجل ومشوار كريستيانو رونالدو صاحب الأرقام القياسية، والذي نجح في تسجيل 900 هدف في مسيرته حتى الآن، ويبحث عن بداية أهدافه في المائة الأخيرة من أجل الوصول إلى الهدف رقم 1000.

منتخب البرتغال نجح في قص شريط مبارياته بدوري الأمم الأوروبية 2024، بانتصار ثمين على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم ديوجو دالوت وكريستيانو رونالدو، وجاء هدف الدون ليكتب تاريخا جديدا في مسيرته.

أما في الجهة المقابلة، فإن منتخب أسكتلندا تعرض للخسارة من بولندا في الوقت القاتل على ملعبها ووسط جماهيرها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم متابعة مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد الموافق الثامن من سبتمبر 2024، على ملعب ذا لوز.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تونس اليوم.. مشاهدة تونس × جامبيا Tunisia vs Gambia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب جامبيا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الكاميرون اليوم.. مشاهدة الكاميرون × ناميبيا Cameroon vs Namibia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025