كشف محمد عمارة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق أن مواجهة المنتخب الأولمبي أمام المغرب اليوم تشهد صعوبة كبيرة وذلك بسبب تاريخ المواجهات بينهم وتفوق عناصر المنافس مثل سفيان رحيمي هداف الاولمبياد وأشرف حكيمي.


وأوضح محمد عمارة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا " منتخبنا الاولمبى هيعانى على مستوى خط الدفاع بعد غياب عمر فايد للإيقاف وإصابة أحمد عيد والميزه الوحيده لدى الفراعنة هى الكرة الجماعية التى يقدموها منذ بداية المنافسات ".

خيتافي الإسباني يقترب من ضم إبراهيم عادل القناة الناقلة لمباراة الزمالك وزد في الدوري المصري وترددها


وأشار محمد عمارة " الأهلى حسم بطولة الدورى بشكل رسمى ولا يوجد مانع لإسناد سامى قمصان مهمة قيادة الفريق الفترة المقبلة ومنح فرصة كبيرة للأعين الشباب ".


واختتم محمد عمارة " لاعيبة الأهلى تم استهلكها بشكل كبير هذا الموسم ولا بد من منحهم راحة قبل خوض منافسات الموسم المقبل ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عمارة

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: حجازي أخطأ مع جهاز المنتخب.. ومواجهة مصر ضد بوتسوانا صعبة

 

أكد أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، أن الأزمات حاليًا أصبح تأخذ كثيرًا من التركيز الجماهيري، مشيرًا إلى أن حسام حسن بدأ معسكر منتخب مصر بـ6 لاعبين، في ظل غياب التنسيق بين الجهاز الفني لمنتخب مصر واتحاد الكرة مع باقي الأندية.

وقال "يونس" في تصريحات تليفزيونية: "علينا جميعًا مساندة حسام حسن، ومنتخب مصر قدم أداء رائع أمام كاب فيردي ولعب بشخصية هجومية، والمنافس يضم لاعبين جيدين وهو منتخب قوي وصعب السيطرة عليه، لكن كنا موفقين بقيادة محمد صلاح الذي يكون له تأثير كبير على أداء منتخب مصر".

وأضاف: "طريقة لعب منتخب مصر والدفع بالرباعي زيزو وتريزيجيه ومرموش وصلاح بجوار مصطفى محمد كان جيدًا، ولابد أن يجيد حسام حسن فن الحوار خارج الملعب، بعدما نجح بشكل جيد في المباراة السابقة وقدم مستوى جيد، وظهرت بعض اللمحات والجمل التكتيكية، واستغلال زيزو في الكرات العرضية".

وواصل: "أحمد حجازي شخصية محبوبة، ولم نسبق أن سمعنا أي أزمة، والمدرب عليه أن يصنع عائلة (منتخب مصر)، والتعامل النفسي بشكل جيد مع اللاعبين، وسبق وتحدثنا عن قصة صلاح مع تولي حسام حسن المسئولية، لكن الامور هدأت تماما، وهناك خطأ من طارق سليمان مدرب المنتخب في الحديث عن حجازي".

وأكمل: "الحوار الذي حدث بشأن حجازي كان (مؤذي) وكان يجب أن يكون (رد الفعل) من اللاعب أكثر هدوءًا، لكنه في نفس الوقت أخطأ خصوصا بعدما تعرض لبعض الإصابات وانتقل لفريق نيوم السعودي مؤخرا، ورفضه المشاركة في المباراة جعل حسام حسن يستبعده من المباراة التالية أمام بوتسوانا، لأنه كان اختبار لشخصية حسام حسن المدير الفني، وقد يعيد التفكير في ضمه في المعسكر المقبل".

وتابع: "حجازي قيمة فنية كبيرة، وكان من الأفضل عدم الانتقال لنادي نيوم السعودي رغم المقابل المالي الكبير، لأنه لاعب قيمة كبيرة وكنت أفضل عدم لعبه في الدرجة الثانية بالدوري السعودي".

وأضاف: "حسام حسن فضل الدفع بـ ربيعة لأنه أسرع من حجازي، وكل مدير فني يبحث عن احتياجاته الفنية، وحسام حسن اختار افضل تشكيل لمواجهة كاب فيردي، والأمور دائما تتحدد وفقا لاحتياجاته المستقبلية".

واشار إلى أن مواجهة مصر ضد بوتسوانا لن تكون سهلة، ويجب أن يكون جميع اللاعبين في أتم الجاهزية لخوض تلك اللقاء، وتسجيل هدف مبكر هو سلاح الفراعنة لتحقيق الانتصار.

وأوضح: "محمد صلاح الأفضل أن يتواجد في مركزه الطبيعي، وأنسب مكان له في الملعب جناح يمين، والتحرك للعمق، وهو مصدر السعادة في صفوف منتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: حجازي أخطأ مع جهاز المنتخب.. ومواجهة مصر ضد بوتسوانا صعبة
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • ياروسلاف تشيلافي: مواجهة صعبة وجميع اللاعبين لديهم القدرة على تقديم مستويات عالية
  • مانشيني: مواجهة الصين صعبة.. وهدفنا الثلاث نقاط
  • مدرب منتخب قطر: مواجهة كوريا الشمالية في تصفيات المونديال صعبة للغاية
  • نجم المنتخب السابق: فوز مصر على كاب فيردي طبيعي
  • شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • حريق في عمارة تجارية يخلّف أضراراً مادية كبيرة بـكرادة بغداد