كيف تشاهد مباراة مصر والمغرب بث مباشر مجانا؟ سؤال متداول بين الجماهير المصرية، التي تمني النفس بتحقيق المنتخب الأولمبي، الفوز على أسود الأطلس في أولمبياد باريس 2024، والتتويج بأول ميدالية أولمبية في التاريخ، في عرض البطولة على قناة مشفرة، إذ يرغبون في مشاهدة اللقاء أونلاين على الريسيفر.

البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر والمغرب يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس

يلتقي منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي، في السادسة مساء اليوم الخميس، نظيره المغربي في مباراة عربية خالصة للتنافس على برونزية أولمبياد باريس، حيث خسر المنتخبات مواجهتي نصف النهائي، بعدما تفوقت إسبانيا على المغرب بينما فازت فرنسا على مصر.

وانتقلت بعثة المنتخب الأولمبي الثلاثاء الماضي من ليون إلى مدينة نانت استعدادا للقاء المغرب فى لقاء تحديد المركز الثالث فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، واستقلت البعثة فى طريق سفرها أتوبيسا إلى المطار ومنه طائرة خاصة وذلك لتوفير الجهد فى ظل حالة الإجهاد التى يعاني منها جميع اللاعبين فى البطولة نظرا لضغط وتتابع المباريات.

وخسر المنتخب الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي، أمام نظيره الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الإثنين، على ملعب "جروباما ستايديوم، بمدينة ليون الفرنسية، في إطار منافسات دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بينما سقط منتخب المغرب الأولمبي، الإثنين، أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف، ليتأهل اللاروخا إلى نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر والمغرب عبر الضغط هنا..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب مصر والمغرب عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

واستقر البرازيلي ميكالي على اجراء تعديلات طفيفة في التشكيل الذى خاض به مواجهة فرنسا في نصف النهائي، وذلك بعد طرد عمر فايد، حيث يدفع بمحمد طارق بدلا منه، بينما يرفض المدرب المغامرة بأحمد عيد لخوض اللقاء بعد غيابه عن المباراة الماضية للإصابة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

في ظل هذا الاهتمام الكبير، يتساءل المشجعون عن القنوات المجانية المفتوحة التي ستبث مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، وقد أعلنت قناتان عن نقل المباراة بشكل مجاني عبر القمر الصناعي “نايل سات” وهم:

قناة المغربية الرياضية

القمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 11474.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

قناة السادسة الشبابية الجزائرية

القمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 11474.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام المغرب

يتوقع أن يكون الثنائي أحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب المصري في مواجهته أمام المغرب، وذلك بعد تأكيد طبيب المنتخب جاهزيتهما الكاملة للمشاركة في المباراة.

حراسة المرمى: حمزة علاء.خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، محمد طارق أو محمد مغربي، محمد شحاتة.خط الوسط: محمد النني، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر.خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، أسامة فيصل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة مصر الأولمبي والمغرب اليوم بث مباشر مصر الأولمبي بث مباشر مباراة مصر الأولمبي ضد المغرب مصر الأولمبي بث مباشر الان مباراة مصر الأولمبي و المغرب مصر الأولمبي بث مباشر الان يلا شوت مباراة مصر الأولمبي والمغرب بث مباشر بث مباشر مباراة مصر الأولمبي والمغرب مباراة مصر الأولمبي والمغرب بث مباشر اليوم مباراة مصر والمغرب فی أولمبیاد باریس أولمبیاد باریس 2024 منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

اصابة أشرف داري مع منتخب المغرب في مباراة ليسوتو بتصفيات أمم أفريقيا

تعرض أشرف داري، لاعب الأهلي ومنتخب المغرب، للإصابة أثناء إحماء منتخب المغرب استعدادًا لمواجهة ليسوتو، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

وأصيب أشرف داري على مستوى الكاحل أثناء عمليات الإحماء، ليقرر وليد الركراكي استبعاده من تشكيل المغرب، ودخل يونس عبد الحميد في خط الدفاع ليعوض المصاب أشرف داري، ويبدأ المواجهة ضد ليسوتو.
 

تشكيل المغرب أمام ليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 
 

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن تشكيل فريقه لمواجهة ليسوتو، المقرر إقامتها مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025. 
 

تشكيل المغرب أمام ليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا 2025

حارس المرمى: منير مهند.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، أشرف داري، أدم أزنو.

خط الوسط: عز الدين أوناحي، أمير ريتشاردسون، أسامة تارجالين.

خط الهجوم: أمين عدلي، أيوب الكعبي، إلياس أخوماش.
 

مقالات مشابهة

  • المغرب تفوز بصعوبة أمام ليسوتو بهدف في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • اصابة أشرف داري مع منتخب المغرب في مباراة ليسوتو بتصفيات أمم أفريقيا
  • صدمة في الأهلي.. إصابة أشرف داري قبل مباراة المغرب وليسوتو
  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • صور وفيديو.. الجزائر والمغرب يستيقظان على كارثة طبيعية
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تونس اليوم.. مشاهدة تونس × جامبيا Tunisia vs Gambia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الكاميرون اليوم.. مشاهدة الكاميرون × ناميبيا Cameroon vs Namibia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شروط وخطوات التقديم على الدعم الاجتماعي المباشر 2024 في المغرب