وكالات:

ارتكب جيش الاحتلال مجزرة جديدة في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بعد شن طيران الاحتلال غارات جوية عليه، ظهر اليوم الخميس.

وقالت مصادر محلية إن طائرات الاحتلال قد شنت غاراتٍ عنيفة على بلوك 12 في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى لارتقاء 15 فلسطينياً بينهم أطفال، فيما أضافت مصادر قصف طائرات الاستطلاع مجموعة من الفلسطينيين خلف محطة الكهرباء شمال شرق مخيم النصيرات، ما أدى لارتقاء 4 شهداء مع صعوبة وصول طواقم الإسعاف إليهم بسبب كثافة القصف الجوي.

وكانت طائرات الاحتلال قد شنت غارات جوية على مناطق متفرقة من القطاع منذ صباح اليوم الخميس، إضافة إلى غارات من مدفعية الاحتلال.

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية فإن جيش الاحتلال ارتكب 4 مجازر خلال 24 ساعة في قطاع غزة، راح ضحيتها 22 شهيداً و77 جريحاً، كان آخرها مجزرة مخيم البريج، كما وتمكنت طواقم الإسعاف من انتشال جثامين شهداء تم استهدافهم على شارع صلاح الدين شمال شرق النصيرات.

ويستمر جيش الاحتلال بشن حرب إبادة على قطاع غزة منذ 10 شهور، ارتقى فيها 39699 شهيداً و 91722 جريحاً فلسطينياً، مع دمار واسع لكافة مرافق الحياة في القطاع.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي جیش الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

33 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة

سرايا - قالت وزارة الصحة بغزة إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 33 شهيدا و145 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية.



وأشارت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ338 على قطاع غزة، أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول اليهم.



وأكدت ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 40972 شهيدا و94761 مصابا منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

إقرأ أيضاً : مقتل 100 جندي إثيوبي على الحدود مع السودانإقرأ أيضاً : حاخام "يبارك" جنودا متهمين بالاعتداء جنسيا على أسير فلسطينيإقرأ أيضاً : رفض نتنياهو لوساطة مصر في المفاوضات .. الاخيرة تدرس سحب سفيرها

مقالات مشابهة

  • مجازر دموية في غزة.. وحصيلة شهداء العدوان تقترب من 41 ألفا (شاهد)
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو الصهيوني لمنزلين بمخيمي البريج والنصيرات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين واصابة اخرين في قصف العدو لمنزلين في مخيمي البريج والنصيرات
  • شهداء بقصف للاحتلال على مخيم البريج بغزة
  • شهداء في قصف استهدف البريج والنصيرات.. والمقاومة تقصف عسقلان
  • 3 شهداء وإصابات في قصف منزل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • شهداء في قصف استهدف مخيم النصيرات.. والمقاومة تقصف عسقلان
  • 33 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة
  • 4 شهداء بقصف إسرائيلي لمنزل شرق النصيرات
  • جيش الاحتلال يرتكب مجازر جديدة في اليوم 337 من الحرب على غزة