وكالة بغداد اليوم:
2024-09-10@03:03:00 GMT

تحديد موعد تقديم أولمو لجماهير برشلونة

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

تحديد موعد تقديم أولمو لجماهير برشلونة

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الخميس (8 آب 2024)، عن موعد تقديم نادي برشلونة صفقته الجديدة داني أولمو، لوسائل الإعلام وجماهيره.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فأنه "من المقرر أن يعلن برشلونة خلال ساعات رسميًا تعاقده مع داني أولمو، الذي تم الاتفاق معه وناديه لايبزيج الألماني الثلاثاء الماضي"، مبينة ان "تقديم أولمو كصفقة جديدة للبارسا سيكون غدًا الجمعة".

وبينت الصحيفة أن "قيمة صفقة داني أولمو تصل إلى 47 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت متعلقة بالألقاب والمشاركة في 60% من المباريات"، مشيرة الى ان "عقد اللاعب يمتد لمدة 6 مواسم حتى عام 2030، وسيتم دفع قيمة الصفقة على أقساط".

ويعود أولمو إلى النادي الكتالوني بعد 10 سنوات من مغادرته، عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا، واتجه وقتها إلى دينامو زغرب الكرواتي.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

موعد العودة.. متى يرحب "كامب نو" بالجماهير مجدداً؟

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الإثنين، أن الأعمال في ملعب سبوتيفاي كامب نو تسير وفقاً للجدول الزمني المقرر، مع استمرار التفكير في العودة للملعب قبل نهاية العام الحالي.

وأشار رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، أثناء حديثه مع وسائل الإعلام يوم الثلاثاء الماضي، إلى أن النادي الكاتالوني لا يريد تحديد تاريخ دقيق للعودة، لكنه متفائل بشأن إمكانية اللعب في الملعب قبل انتهاء عام 2024.
وقال لابورتا: "لا نريد تحديد تواريخ معينة لأن الأمور قد تتغير، لكن ما أستطيع قوله هو أن العمل يجري بشكل جيد، ونسعى لتكون هناك مباراة في سبوتيفاي كامب نو قبل نهاية العام، نحن متحمسون في هذا الصدد".

وأكدت المعلومات الواردة من صحيفة سبورت أن حوالي 1800 شخص و350 فنياً يعملون على المشروع حالياً، مع بذل جهد كبير لضمان استمرار الأعمال وفق المخطط، ومع ذلك، يشير البعض إلى أنه قد تكون هناك عوائق محتملة مثل الأحوال الجوية السيئة أو مسائل تتعلق بالتراخيص المحلية.

وكشفت الصحيفة أنه يتم حالياً تنفيذ بنية المدرج الثالث، مع الانتهاء من الأعمال الداخلية للمدرجات الأولى والثانية، بما في ذلك أعمال الصيانة والترميم، وجرى أيضاً الانتهاء من أعمال تحسين البنية التحتية المحيطة بالملعب.
وقالت الصحيفة الإسبانية بشأن تمويل مشروع "إسباي برشلونة": إن برشلونة وقع قرضاً بقيمة 1.45 مليار يورو مع أكثر من 20 مستثمراً، منها 1.15 مليار مخصصة لسبوتيفاي كامب نو.

وأكدت أن رغم تكاليف المشاريع الكبيرة عادة ما تتجاوز الميزانية المقررة، يؤكد النادي أن الميزانية تسير وفق ما هو محدد.

يتوقع أن تكون مدرجات الملعب الأولى والثانية جاهزة للاستخدام، مع قدرة استيعابية تصل إلى 64,000 متفرج، بينهم 2,600 مقعد مخصص لفئة الـVIP، وسستمر أعمال البناء حتى يونيو (حزيران) 2026، مما يؤكد عودة كرة القدم إلى سبوتيفاي كامب نو في القريب العاجل.

مقالات مشابهة

  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. تحديد موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا رسميًا
  • بعد الاتفاق مع طيف سامي.. تحديد موعد إطلاق رواتب موظفي كردستان لشهر آب
  • موعد العودة.. متى يرحب "كامب نو" بالجماهير مجدداً؟
  • تحديد موعد انسحاب قوات التحالف الدولي من العراق!
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024