استقر المدير الفني لويس كاسترو على تشكيلة النصر الأساسية التي سيدفع بها في مواجهة ألميريا الإسباني الودية مساء اليوم الخميس ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن مباراة النصر الودية اليوم لحصوله على مزيد من الراحة بقرار من المدرب لويس كاسترو، حيث سيكتفي بأداء بعض التمارين الخاصة.

 

كما أشارت التقارير لغياب النجم الدولي الإسباني إيمريك لابورت على المباراة أيضًا، بقرار فني، على أن يكون متاحًا للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق.

موعد مباراة النصر وألميريا والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد ألميريا في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة stc tv بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين.

سيرخيو راموس على أبواب الدوري السعودي

أصبح النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري بعد انتهاء عقده مع نادي إشبيلية.

وأكد الصحفي الموثوق رودي جاليتي أن هناك أندية من دوري روشن السعودي أبدت اهتمامها بـ سيرخيو راموس، وبدأت بالفعل محادثاتها مع المدافع الإسباني للتعاقد معه في الميركاتو الجاري.

وأضاف جاليتي أن المحادثات في مراحلها الأولية، مشيرًا إلى أن اللاعب قد ينضم إلى دوري روشن في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الأندلسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر كاسترو تشكيلة النصر فريق النصر النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

استبعاد مصطفي محمد وعمر مرموش من تشكيلة مصر لمواجهة بوتسوانا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت عن استبعاد كل من مصطفي محمد وعمر مرموش عن تشكيلة المنتخب المصري لمواجهة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بسبب الإصابة.

وقال الاتحاد المصري في بيان نشره عبر حسابه على "منصة إكس" إن الأشعة أثبتت إصابة مصطفى محمد في العضلة الخلفية كما أثبتت أيضاً تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي.

ومن جهة أخرى قرر حسام حسن مدرب المنتخب المصري استدعاء أحمد عيد لاعب النادي المصري لصفوف الفراعنة.

يذكر أن منتخب  مصر فاز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.


مقالات مشابهة

  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إسبانيا الرسمي لمواجهة سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • رونالدو في الهجوم.. تشكيل البرتغال المتوقع أمام إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من تشكيلة مصر لمواجهة بوتسوانا
  • استبعاد مصطفي محمد وعمر مرموش من تشكيلة مصر لمواجهة بوتسوانا
  • رونالدو: الأرقام القياسية تطاردني