أنهى يوسف إبراهيم "أوباما" إتفاقه مع مسئولي نادي "بيراميدز" والتوقيع على عقود الانضمام لصفوف الفريق لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل وذلك بعد انتهاء عقده مع أبناء ميت عقبة وعدم الوصول لاتفاق على التجديد بصورة رسمية خلال الفترة الأخيرة.

أوباما ينتقل إلى بيراميدز لمدة 3 مواسم

وأكد مصدر خاص في تصريحات خاصة لـ "الفجر" على توقيع اللاعب رسميًا عقود الانضمام للفريق السماوي لمدة ٣ سنوات مقبلة وأن أحد الأسباب التي جعلته ينضم لصفوف بيراميدز هو مشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل خاصة وأنه وصيف النسخة الحالية من بطولة الدوري.

رجب نبيل يدخل دائرة اهتمام المصري البورسعيدي خاص.. إتحاد الكرة يرسل تعليمات القيد لأندية كرة القدم النسائية ويعلن مواعيد فتح القيد

«مضيفا بأن أوباما كان هدفه الأول هو الاستمرار ضمن صفوف  الفارس الأبيض خلال الموسم الجديد إلا أن النادي تجاهل الرد عليه مما دفعه إلى إتمام اتفاقه مع نادي بيراميدز بصورة نهائية.

يذكر أن عقد اللاعب قد انتهى مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يحدد مع الأبيض بسبب رفض جوزيه جوميز المدير الفني للفريق فكرة استمراره ضمن صفوفه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوباما بيراميدز الزمالك صفقات بيراميدز يوسف اوباما

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي

أعلن نادي بيراميدز، تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة.

من هو عبد الرحمن مجدي لاعب بيراميدز الجديد؟

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

عبد الرحمن مجدي

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

بيراميدز يستعد للإعلان عن صفقة عبد الرحمن مجدي

وكان قد نشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم السبت، صورة للاعب عبد الرحمن مجدي ولكن مع إخفاء وجع لاعب «الدراويش» السابق وعلى طريقة المطرب توليت، وعلق عليها قائلًا: «شيء ما يطبخ».

Something is being cooked ????????????#بيراميدز | #Tul8teXpyramids pic.twitter.com/4ahOxodRGZ

— Pyramids FC (@pyramidsfc) September 7, 2024

بيراميدز يحصد لقب كأس مصر والأول في تاريخ النادي

وكان قد توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بلقب كأس مصر هذا الموسم 2023-2024، وذلك عقب الفوز على فريق زد، بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لتشهد البطولة الأعرق في الكرة المصرية بطل جديد لها منذ 13 عامًا، حيث سيطر القطبين على اللقب منذ عام 2011 حتى النسخة الماضية والتي حصد لقبها الأهلي على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب زد بهدف نظيف بأقدام المهاجم المميز فيستون ماييلي في الدقيقة 86 من زمن المباراة النهائية ليمنح السماوي أول لقب في تاريخه ويكتب تاريخًا جديدًا في كتب الكرة المصرية.

تتويج فريق بيراميدز

كما نجح المدرب الكرواني كرونسلاف يورتشيتش في كسر العقدة لفريق بيراميدز ويتوج بأول لقب في تاريخ السماوي بشكله الجديد منذ عام 2018، ليدخل السماوي تاريخ الكرة المصرية ويكتب اسمه بحروف من ذهب في بطولة كأس مصر والكرة المصرية بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • عاجل- سعر الريال السعودي اليوم.. وهذه آخر تحديثات العملات العربية والأجنبية
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء رسمياً
  • الصفقة الثالثة.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • رسميًا.. عبد الرحمن مجدي ينتقل لـ بيراميدز
  • عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
  • عمر فايد ينتقل إلى نادي بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة