الأسبوع:
2024-09-10@02:53:32 GMT

بإطلالة حمراء.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد «صور»

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

بإطلالة حمراء.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد «صور»

خطفت الفنانة هنا الزاهد، الأنظار إليها في أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة عقب ظهورها بإطلالة حمراء أثناء قضائها للإجازة في أسبانيا.

وشاركت هنا الزاهد، المتابعين، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» أحدث ظهور، والذي تألقت من خلاله بإطلالة صيفية حمراء، مع إضافة وردة حمراء على الشعر.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

آخر أعمال هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، تستعد هنا الزاهد لعرض أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «إقامة جبرية» خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع الفنان محمد الشرنوبي.

أحداث مسلسل إقامة جبرية

وتدور أحداث مسلسل «إقامة جبرية» في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل «إقامة جبرية» قريبًا عبر إحدى المنصات.

أبطال مسلسل إقامة جبرية

«إقامة جبرية» يضم في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاًتفاصيل الفيلم الجديد لـ هنا الزاهد و آسر ياسين

هنا الزاهد تكشف أسباب إجرائها عملية تجميل في أسنانها | فيديو

هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا الزاهد مسلسل هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد هنا الزاهد واحمد فهمي زواج هنا الزاهد واحمد فهمي حلقة هنا الزاهد الزاهد هنا طلاق هنا الزاهد هنا الزاهد مع اسعاد يونس هنا الزاهد في صاحبة السعادة هنا الزاهد صاحبة السعادة هنا الزاهد مع صاحبة السعادة إسعاد يونس و هنا الزاهد إقامة جبریة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

مي سليم تروج عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة

 

رفعت النجمة مي سليم مستوى الحماس لجمهورها من خلال الكشف عن كواليس أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "روج أسود"، 

 

حيث حرصت مي على مشاركة جمهورها بمجموعة من صور المسلسل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مسلسل روج اسود، قريبا". 

 

مسلسل روج أسود


تدور أحداث مسلسل روج أسود، في إطار اجتماعي تشويقي، حول أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

أبطال مسلسل روج أسود
يضم مسلسل روج أسود، عدد من نجوم الفن أبرزهم: رانيا يوسف، داليا مصطفى، مي سليم، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، كريم العمري، عابد عناني، محمد الدسوقي، سيناريو أيمن سليم، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

آخر أعمال مي سليم

والجدير بالذكر آخر أعمال مي سليم، هو 
فيلم بنقدر ظروفك، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

مقالات مشابهة

  • مي سليم تروج عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • ببطن مكشوف.. نسرين طافش تخطف الانظار من أحدث ظهور لها
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"