تواصل النيابة العامة بأكتوبر، تحقيقاتها في واقعة نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمدينة 6 أكتوبر، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، حيث أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق لمعرفة أسبابه، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدًا لسماع أقوالهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالحي الخامس بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده لباقي العقار.

وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص في الحريق، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

وفي واقعة آخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الوكالات الإخبارية بشأن وجود تطبيق لاستقطاب الفتيات للأعمال المنافية للآداب.

 بالفحص وإجراء التحريات تبين قيام أحد الأشخاص بإنتحال صفة سيدة عبر حسابين على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وكذا حساب على أحد التطبيقات الإلكترونية لإستقطاب السيدات وتسهيل قيامهم بالأعمال المنافية للآداب، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، و بحوزته هاتف محمول، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد صحة المعلومات الواردة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لتحقيق مكاسب مادية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كما قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بمعاقبة شابًا بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بابتزاز فتاة بصور لها مقابل دفع أموال له، وإقامة علاقة غير شرعية في عين شمس.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم استباح الحرمات وسولت له نفسه أن يستغل المجني عليها، التي عرفته من خلال موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وتبادلا أطراف الحديث وسرعان ما نسج خيوطه حولها، واستغل ذلك العالم الافتراضي ورغبة المجني عليها في العمل سكرتيرة، وأوهمها بكونه يعمل بهذا المجال، حتى بات يطالبها حال محادثتهما بالتقاط صور فوتوغرافية وإرسالها إليه عبر تطبيق "انستجرام" فاستجابت لطلباته وهي في غفلة من نفسه الآثمة المريضة فلم يكن لتلك العلاقة أهلا ولا لسرهما حافظا، فراودها عن نفسها لتكون مرتعا لشهواته وطلب منها مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه مقابل عدم الإفصاح عنها.

وأضاف أمر الإحالة، أن المجني عليها رفضت طلب المتهم، فتوعدها وهددها إن لم تمتثل لرغباته أن ينشر تلك الصور التي سبق وإن أرسلتها إليه عبر شبكة الإنترنت وإرسالها إلى أهلها ومعارفها فتوجهت إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وأبلغت بما حدث.

المشدد 3 سنوات للمتهم بابتزاز فتاة بنشر صورها بعين شمس ضبط المتهمين بإصابة 3 عمال في مشاجرة ببولاق الدكرور شنطة ملابس تنهي حياة شاب غرقًا في نهر النيل بالعياط النيابة تواصل التحقيق مع المتهم باغتصاب ابنته في السلام بسبب الخلاف على قطعة حشيش.. حبس المتهمين بإصابة صديقهما بأكتوبر إحالة المتهم بتهديد مهندسة بنشر صور مخلة بالشرف للجنايات تأجيل محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار بالمطرية المؤبد لعاطل متهم بالاتجار في مخدر الحشيش بالوراق التحقيق في البلاغ المقدم من سيدة ضد الفنانة سمية الألفي الحبس سنة للمتهم بقطع أذن جاره في المعادي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة بأكتوبر حريق مدينة 6 أكتوبر الأجهزة الأمنية بالجيزة غرفة عمليات النجدة

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق بمخلفات دواجن بالقليوبية

شب حريق هائل في مخلفات دواجن بمدينة قها بمحافظة القليوبية، دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق هائل في مخلفات دواجن بمدينة قها بمحافظة القليوبية.


انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقوات الحماية المدنية بإشراف اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، وجرى الدفع بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص فى حريق شقة سكنية بقنا
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • الكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب ”تريليونير”.. تعرف عليها
  • ندب المعمل الجنائي للوقوف على سبب حريق مطعم في المعادي
  • اندلاع حريق بمخلفات دواجن بالقليوبية
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • الشيطرة على حريق هائل التهم شقة سكنية بمساكن الشركة السعودية بالأميرية