كشف فرج عامر رئيس نادى سموحة ان لاعبو الفريق السكندرى سوف يخضون مواجهة الأهلى مساء اليوم بحثا عن الفوز وذلك لتحقيق إنجاز شخصى لهم حيث يعد الفوز على الاهلى والزمالك بمثابة بطولة خاصة.

فرج عامر: لاعبي سموحة يخضون مواجهة الأهلي بحثا عن الفوز

وأوضح فرج عامر خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا " لن أقوم برصد مكافأة خاصة للاعبين للفوز على الأهلى فى مباراة اليوم ولكن سوف يكون إنجاز لفريق سموحة هذا الموسم واستمرار المنافسة على اللقب".

مقابل 800 ألف دولار.. الأهلي يحسم صفقة بديل معلول الليثي: الزمالك ينتظر موقف طارق حامد لضمه فى الانتقالات الصيفية.. ويتراجع عن ضم أحمد ياسر ريان فى هذة الحالة

وأوضح: " الزمالك لم يفاوضني على المستوى الشخصى أو الرسمى لضم حسام حسن مهاجم الفريق ولكن الحديث كان على ضم لاعبين من فريق كرة اليد وكرة السلة فقط ".

وأختتم فرج عامر حديثة قائلا: " لدى ثقة كبيرة فى أحمد سامى المدير الفنى للفريق وما هو فى صالح الفريق سوف أقوم باتخاذ كافة القرارات لتحقيقه ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فرج عامر سموحة الأهلي الزمالك حسام حسن فرج عامر

إقرأ أيضاً:

جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني :" الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحاً أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً  أمام الشرطة العراقي".

وتابع قائلاً:" مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".

وأوضح جوميز أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:" الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر
  • التونسي نعيم السليتي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك
  • مدرب "الأبيض": ثقتي عالية في لاعبي المنتخب أمام إيران
  • حسام حسن: عرض الشرطة العراقي حقيقي ورفضته سموحة.. وارتباطي بالزمالك شرف كبير
  • حسام حسن: طرح اسمي للعب في الزمالك شرف كبير
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • مصطفي ثابت يكتب: سموحة.. منارة رياضية بتصميم أوروبي تحت قيادة فرج عامر
  • جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد
  • العميد يطالب لاعبي المنتخب بغلق ملف كاب فيردي.. ويرفض ضم بدلاء عاشور وعبدالمنعم