شبهت النجمة يسرا اللوزي التمثيل بـ "القمار" مؤكدة أن لكل إنسان ثوابت في عمله ولكن الفن غير ذلك، كما تحدثت عن تقديمها البطولة المطلقة مؤكدًة أنها لا تهتم بالتصنيفات. 

 

 يسرا اللوزي تصريحات يسرا اللوزي 

وخلال تصريحات تليفزيونية، قالت اللوزي: التمثيل زي الطبخة أو القمار لأن مفيهوش ثوابت على عكس المحاسب مثلا، عنده ثوابت وبيقدر يعرف داخله كام، بس احنا مش عارفين هنشتغل إمتى، ممكن يكون عندنا شغل كتير في سنة، وسنة تانية لأ، وشغلتنا هوائية وبناخد قرارات مصيرية هنتحاسب عليها طول الوقت فهو مثل القمار.

 يسرا اللوزي 

كما أوضحت الفنانة يسرا اللوزي، أنها لا تهتم بالتصنيفات وتقديم البطولة المطلقة، ولكن يهمها الدور.

 

مسلسل صلة رحم

على الجانب الآخر شاركت يسرا اللوزي في رمضان 2024، في أكثر من عمل، مثل مسلسل صلة رحم، بطولة إياد نصار تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي وشارك فيه أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، نبيل نور الدين، صفاء الدين.

 يسرا اللوزي مسلسل المداح 

كما شاركت الفنانة يسرا اللوزي في مسلسل المداح الجزء الرابع، بجانب حماده هلال، كلًا من: فتحي عبد الوهاب،خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، بالإضافة لظهور عدد من ضيوف الشرف، مثل دياب، رشدي الشامي، حنان يوسف، أشرف زكي.

ويجسد الفنان فتحي عبدالوهاب شخصية باحث في الإعجاز العلمي بالقرآن الكريم، بينما تقدم الفنانة حنان يوسف شخصية دجالة غجارية، وتعود الفنانة سهر الصايغ- بطلة الجزء الثاني- بشخصيتها «مليكة» في أحداث الجزء الرابع.

 

مسلسل المداح 3

وكان قد حقق مسلسل المداح 3 نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وشارك فيه بجانب حماده هلال، كل من هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبوضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 يسرا اللوزي 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يسرا اللوزي الفنانة يسرا اللوزي آخر أعمال يسرا اللوزي التمثيل بوابة الوفد مسلسل المداح یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص

حصلت النجمة مي عمر، على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست بدورته الـ 21.

وأعربت الفنانة مي عمر عن سعادتها الكبيرة بتكريمها حيث قالت عقب استلام الجائزة: تحية لنعمة الأفوكاتو كان دور مختلف وإني باخد عليه جوائز دي حاجة كبيرة، بشكر كل زملائي وفريق العمل، وبشكر محمد سامي بحب أشتغل معاه دايمًا عشان بناخد جوائز كتير أوي.
 

أبرز الفائزين في حفل توزيع جوائز دير جيست
 

وتم تكريم عدد كبير من نجوم الفن خلال حفل توزيع جوائز دير جيست بدورته الـ 21، وأبرزهم الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد عز، أحمد رزق، ليلى علوي، أحمد زاهر، دينا فؤاد، صبا مبارك، انتصار، هدى المفتي، المخرج محمد سامي، المخرج بيتر ميمي، محمد ممدوح تايسون، هنا الزاهد، هشام ماجد، ليلى زاهر، فريدة سيف النصر، إسعاد يونس، سوسن بدر، محمود عبد المغني، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، المخرج طارق العريان، عمرو يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو


ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو كل من: الفنانة مي عمر، الفنان أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، سلوى عثمان، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.
 

مقالات مشابهة

  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • محمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)
  • محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"
  • نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • الفنانة سميرة عبد العزيز: رفضت تقديم "الهلس".. وهذه شروطي للعمل مع محمد رمضان
  • أحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص