قام اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم اليوم بجولة تفقدية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .  

تفقد خلالها سيارة توزيع اسطوانات البوتاجاز بمنطقة بلوكات البحر  لإحكام السيطرة على التوزيع و منع اي تلاعب ومحاربة السوق السوداء .  

كما قام خليل بالمرور المفاجئ على بعض مخابز المدينة وذلك للتأكد من وزن وجودة رغيف الخبز والشهادات الصحية ورخص التشغيل ووجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وأشار خليل إلى أن الدولة تبذل جهودا غير مسبوقة للنهوض بجميع القطاعات الخدمية ، فضلا عن رفع المعاناه عن كاهل المواطنين والعمل على تقديم خدمات افضل للمواطنين .

كما قام اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم بتفقد منطقة وادي لحمي بالكيلو 120 جنوب المدينة  للوقوف على الآثار الناتجة عن السيول التي تعرضت لها المنطقة  مساء امس حيث اطمأن على انتظام الحركة المرورية وازالة كافة المعوقات من الطريق . 

وقام خليل بالمرور المفاجئ على الوحدة الصحية بابوغصون وشدد على ضبط مواعيد العمل بكل حزم ووجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

على صعيد آخر تفقد خليل مارينا حماطة وذلك للتفتيش على إجراءات الامن و السلامة للركاب وذلك بالتنسيق مع ادارة التفتيش البحري والجهات الأمنية المعنية .

كما تفقد رئيس المدينة و اللجنة المشكلة من وزارة السياحة والمحافظة الممشى السياحى بشارع واحد وذلك للبدء في الإجراءات التمهيدية والرسومات لتنفيذ المرحلة الثانية (امتداد الممشى ومنطقة الخدمات ) والتي من المنتظر ادراجها في خطة العام المالي 2025 / 2026

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات  اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر  بالإهتمام بالمواطنين وسلامتهم وتخفيف الأعباء عنهم بجميع مدن المحافظة.

مرسى علم 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه مرسى علم المخابز اسطوانات البوتاجاز

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه المنوفية يتفقد محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة بمركز تلا

تفقد المهندس رشدى السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية يرافقه المهندس محمد فوزى عوض مدير عام المشروعات ورئيس وحدة piu محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة ضمن مشروعات srssp المنفذ بمركز تلا


حيث تفقد مشروع تصميم وتوريد وتركيب وتنفيذ ودعم التشغيل لمحطه معالجة الصرف الصحي بالكمايشة بطاقة 9000م3/يوم والذي يخدم 4 قرى و10عزب لخدمة 132902 نسمة.

وتفقد مشروع إنشاء محطة معالجة صرف صحى صفط جدام للتعرف على حاله سير العمل داخل المشروع ومعدلات التنفيذ ودراسة حلول لأى معوقات تؤثر على التنفيذ.

وشدد على أهمية إتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية والحفاظ على جودة العمل وتوفير بيئة عمل سليمة للعمال والمواطنين

وأكد علي ضرورة التواصل المستمر مع الأهالى بكافة مواقع الأعمال والعمل على تحقيق المشاركة المجتمعية  مع الاهالى بقرى المشروع حيث باعتبارها  أساس نجاح المشروع مع الأخذ في الاعتبار دراسة إحتياجاتهم والتزاماتهم تجاه المشروع وأن المشروع لخدمة المواطنين بما لا يؤثر على حياتهم اليومية.

يأتى ذلك فى إطار المتابعه الميدانية للمشاريع على أرض الواقع والعمل على حل أى مشكلات تظهر بالمشروع.

IMG-20240907-WA0066 IMG-20240907-WA0065 IMG-20240907-WA0063

مقالات مشابهة

  • افتتاح أعمال تطوير مستشفى الصدر في مدينة الزقازيق بتكلفة 50 مليون جنيه
  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بالإسماعيلية
  • خلال جولة ببنها وطوخ.. محافظ القليوبية يوجه بتعميم تجربة زراعة الصوب
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية في عدد من المخابز والمستشفيات
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة بمركز تلا
  • تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم
  • ننشر تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدون مصنع التغذية المدرسية بقويسنا