أعلنت مؤسسة حياة كريمة بدء اليوم الأول من المعسكرالشبابي الذي أطلقته  بورش بعمل مهمة عن الإبداع والتفكير الابتكاري، وورشة عن التكنولوجيا الرقمية وتأثيرها، وذلك في إطار مبادرة Agile Youth لتأهيل الشباب والكوادر التطوعية ليكونوا قادة المستقبل.

المعسكر الشبابي لحياة كريمة 

وأوضحت حياة كريمة في منشور عبر صفحتها الشخصية أنه تم اليوم بدء فعاليات اليوم الأول من المعسكر، ورش عمل مهمة عن الإبداع والتفكير الابتكاري، وورشة عن التكنولوجيا الرقمية، وذلك للتوسعة في المعرفة عن عالم الرقمنة وتأثيرها.

وتابعت المؤسسة أنها تستكمل ورش عمل عن العمل الجماعي ومهارات التفاوض لصقل مهارات المتدربين الشباب، مؤكدة وجود الرياضة بشكل يومي في برامج العمل.

حياة كريمة

وقالت هند جلال، مدير إدارة التوعية بمؤسسة حياة كريمة، إننا نستكمل للعام الثاني على التوالي فاعليات معسكر مؤسسة حياة كريمة، وبدأت المؤسسة فعاليات المعسكر في 2023 ونستكمل اليوم في أول معسكر تدريبي لتأهيل الكوادر التطوعية في المؤسسة، حيث بدأ اليوم الأول من المعسكر بورش عمل مهمة عن الإبداع والتفكير الابتكاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة معسكر حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة حیاة کریمة عن الإبداع

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تنظم أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد

نظمت مؤسسة حياة كريمة أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد، بالتعاون مع جامعة بورسعيد ومديرية الشئون الصحية، وذلك في وحدة الحظائر الطبية بمنطقة القابوطي الجديدة.

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة، في بيان، اليوم الاثنين، أن القافلة اشتملت على تقديم خدمات طبية في عدة تخصصات تشمل: العظام، النساء، الجلدية، الجراحة، المخ والأعصاب، الرمد، الأنف والأذن، الباطنة، الأطفال، والجراحة العامة، بالإضافة إلى خدمات طب الأسنان، كما تم توفير خدمات تنظيم الأسرة، والإرشاد الزراعي، بجانب المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أورام الثدي.

توفير الرعاية الصحية

وأجرت القافلة الطبية فحوصات حيوية شملت قياس الضغط ومستوى السكر في الدم، بالإضافة إلى تقديم الأدوية والعلاجات اللازمة للمرضى بشكل مجاني، كما تهدف هذه القافلة إلى توفير الرعاية الصحية للمناطق الأكثر احتياجًا، في إطار جهود مؤسسة حياة كريمة لتحسين مستوى الخدمات الطبية، وضمان وصولها إلى جميع فئات المجتمع، بما يساهم في تعزيز الصحة العامة والارتقاء بجودة الحياة.

مقالات مشابهة

  • «المصري للفكر»: «حياة كريمة» هي المبادرة الأضخم على مستوى العالم
  • عيد الفلاح.. وزير الزراعة: نسعى لتحقيق حياة كريمة للمزارعين
  • فحص 1370 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • «حياة كريمة» تنظم أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد
  • وزير التعليم العالي: كل الجامعات الخاصة تساهم في مبادرة «حياة كريمة»
  • حزب مصر بلدي: حياة كريمة نقلة نوعية في التنمية المستدامة بمصر
  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • «حياة كريمة»: 1.5 مليون مستفيد من الخدمات الصحية للمبادرة
  • قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا