ظهر المغني الملثم «تووليت» عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» في خاصية «الاستوري»، ليظل الجمهور يبحث عن هويته، ليخرج الفنان محمد هنيدي عن صمته، ويرد بحس فكاهي على سر اللثام الذي يغطي به «تووليت» وجهه من خلال نشر صورة من فيلم «بلية ودماغه العالية».

محمد هنيدي يكشف سر المغني «تووليت»

نشر الفنان محمد هنيدي صورة من «فيلم بلية ودماغه العالية» وكان رأسه ملفوفا بشاش أبيض بعد إصابته في إحدى لقطات الفيلم، وكانت الصورة بجانب صورة المغني «تووليت» الذي حّير المتابعين ودارت حوله التكهنات لمعرفة هوية الرجل المقنع.

ويشير «هنيدي» بالصورة التي نشرها بحس فكاهي أن سر اختفاء «تووليت» تحت القناع هو إصابته، أو أنه يشبه بشكل كبير في فيلم بلية ودماغه العالية الذي ظهر فيه مقنعًا بشاش بعد تعرضه لضربات قوية.

«تووليت» المغني المقنع يحير المتابعين

دارت التكهنات حول شخصية «تووليت» المغني الذي اشتهر بقناع كامل للوجه يخفي تفاصيل وجهه، ويتابعه نحو مليون شخص عبر صفحته الرسمية على «تيك توك»، البعض ظن أن تووليت هو ابن عمرو دياب، بسبب ألبوم «تووليت» الأخير الذي اقتبس فيه مشاهد من فيلم «أيس كريم في جليم» لعمرو دياب، وأنه يستطيع تقليد والده بكل براعة.

ومازالت التكهنات والتوقعات مستمرة حول شخصية «تووليت» الغامضة، إذ اعتقد البعض أنه حسن أبو الروس، أو مغني الراب «خفاجي»، لكن ما زال صاحب الشخصية الحقيقية متخفيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد هنيدي مغني الفنان محمد هنيدي محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز

استخدم نادي بيراميدز مؤخرًا حيلة القناع  للكشف صفقتهم الجديدة، مع اللاعب عبدالرحمن مجدي والتي تعد حيلة خاصة لمغني الراب الصاعد تووليت، وقد وجه رسالة للنادي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

فقد أعاد تووليت نشر صورة اللاعب عبر حسابه الرسمي بـ “انستجرام”، من خلال خاصية “ستوري”، معلقًا: “مين لإداكو إذن بالكلام دا؟، هاخد إجراءات قانونية لو الحاجات دي متمسحتش”.

 

وتابع تووليت، معبرًا عن حبه للنادي الأهلي وتشجيعه له: “الأهلي فوق الجميع”.

 

يذكر أن مطرب الراب تووليت ظهر مؤخرًا بمجموعة من الأغاني الجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحققت نجاحا كبيرا، وأصبح مثيرًا للجدل خصوصًا مع ظهوره ملثما دون الكشف وجهه وهذا خلق حالة كبيرة من التفاعل مع الجمهور.

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • بدرية طلبة تعلن خضوعها لعملية جراحية بطريقة كوميدية
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل «روج أسود»
  • محمود عبد المغني يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "كوبرا"
  • تووليت يهدد بتصعيد قضائي ضد «بيراميدز»
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم
  • عائلة تحتفل بتقاعد والدهم بطريقة طريفة .. صورة