كشف الإعلامى محمد الليثي، عن قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بقطع رحلته العلاجية الحالية في فرنسا والعودة إلى القاهرة من أجل حسم بعض الملفات الهامة التي أثارت جدلًا خلال الفترة الماضية في الشارع الأهلاوي على وجه الخصوص والكروي المصري بصفة عامة.

الخطيب يقطع رحلته العلاجية لإنهاء أزمات كولر في الأهلي

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا "يعود الخطيب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد خوض عدة جلسات في فرنسا للتعافي من آلام الظهر".

وتابع: " كما استغل رئيس الأهلي تواجده في فرنسا لحضور بعض مباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس تلبية لدعوة صديقه المُقرّب الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي للعبة ".

أيمن الرمادي: حصد لقب كاس الرابطة ضمن أهداف سياسية النادي.. وأشفق على النادي الأهلي لهذا السبب بعد قرار كولر.. مندوب نيس في القاهرة لإنهاء صفقة عبد المنعم مع الأهلي

وأردف: "بعد الإنتهاء من بعض الملفات الهامة التي تتعلق بالنادي وخاصة فريق الكرة سيعود الخطيب إلى فرنسا مرة أخرى لمواصلة برنامجه العلاجي".

وتُعد الأزمات الخاصة بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أهم الملفات التي سيبحث الخطيب عن حلول لها، وأبرزها صفقات الصيف الجاري وملف خالد الجوادي مترجم كولر واللاعبين الراحلين عن الفريق ".

واختتم:" حديث كولر أثار عن عدم رضاه على ملف الصفقات غضب الخطيب لأن المدير الفني تحدث في ذلك خلال وسائل الإعلام ويعقد رئيس الأهلي، جلسة هامة مع كولر وأخرى مع لجنة التخطيط وثالثة مع أمير توفيق لمناقشة ملفات فريق الكرة بجانب جلسات أخرى مع مجلس الإدارة لمناقشة أمور إدارية خاصة بالنادي ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخطيب كولر محمود الخطيب ازمات كولر ازمة كولر رئيس النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي

أعلن الدكتور ضياء النجار مترجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء عقب فترة قصيرة من توليه مهامه بالجهاز الفني.

وأعلن ضياء النجار رحيله عن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلاً: « كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب، والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة».

مترجم كولر

وأضاف:« شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون».

وأختتم:«شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابيي مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • عاجل| غرامة أم تجميد؟.. كولر يعاقب كهربا بعد غيابه عن مران الأهلي
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • كولر يجتمع مع الخطيب ولجنة التخطيط قريبًا
  • فرنسا.. دعوة لإجراء استفتاء لإنهاء الأزمة السياسية
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • مودرن سبورت يقطع إعارة زعلوك ويعيده إلى الأهلي.. وحسم موقف رشدان وكباكا قريبًا
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل