موقع 24:
2024-09-17@07:15:04 GMT

الخليفي يستعد لبيع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

الخليفي يستعد لبيع باريس سان جيرمان

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن القطري ناصر الخليفي يستعد لبيع نسبة من أسهم نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

ذكرت الصحيفة أن مالك النادي التقى الثلاثاء مع مسؤولي أحد صناديق الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية لمناقشة تفاصيل الصفقة.

Le président du PSG Nasser al-Khelaïfi a rencontré ce mardi les dirigeants d'Arctos Partners.

Le fonds d'investissement américain devrait racheter prochainement entre 5 et 15 % du capital du club parisien https://t.co/0DJlqjvA5p pic.twitter.com/Om6Jmb1phG

— L'ÉQUIPE (@lequipe) August 8, 2023 وأضافت: "صندوق الاستثمار الأمريكي سيقوم قريباً بشراء حصة تتراوح بين 5 إلى 15% من أسهم النادي الباريسي".
وأشارت إلى أن الخليفي يستهدف من هذه الصفقة، ضخ أموال جديدة، لتطوير الخطط التسويقية للنادي، وتعظيم الموارد المالية لسان جيرمان، لافتة إلى أن صفقة بيع حصة من أسهم النادي لصندوق الاستثمار الأمريكي، ستتم بشكل رسمي في غضون شهرين.
واختتمت بأن ناصر الخليفي التقى بوفد آسيوي خلال جولة الفريق الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية، ولكن استقر على قبول العرض الأمريكي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ناصر الخليفي باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يستعد لـ «الآسيوية» على «الرمال»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «إقامة دبي»: الأحد عطلة في مراكز تصحيح أوضاع المخالفين تكريم الفائزات الأوائل في ختام مسابقة «الشيخة فاطمة للقرآن» بدبي


خاض شباب الأهلي تدريباً بأسلوب مختلف على رمال شاطئ الممزر في دبي، استعداداً للقاء الحسين إربد يوم الأربعاء المقبل، على استاد راشد، في مستهل مشواره بـ «دوري أبطال آسيا 2».
وانضم إلى التدريبات اللاعبون الدوليون، الذين شاركوا مع منتخبنا الوطني الأول، وأبرزهم يحيى الغساني، وحارب عبدالله سهيل، فضلاً عن الدوليين من الأجانب، ومنهم الإيراني سردار أزمون، كما تم قيده مواطنه سعيد عزت الله في قائمة البطولات الخارجية، ليكون متاحاً للمنافسات الآسيوية.
ويتطلع الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي باولو بينتو، إلى رفع الجاهزية المعنوية، والتركيز الذهني للاعبين، إلى جانب كسب جرعة لياقة بدنية، في التدريبات على الرمال، لإدراكه بأن الفريق مقبل على جدول مضغوط بالمباريات المحلية والخارجية، خلال الفترة المقبلة، ويحتاج فيها إلى توفر جميع العناصر المتاحة للقيام بـ «المداورة» لكل لقاء.
وحقق «الفرسان» الفوز على آخر منافس أردني في البطولات الآسيوية، عندما تفوق على الوحدات بثلاثية في أغسطس من العام الماضي، ضمن تصفيات الصعود إلى دوري أبطال آسيا، وعلى الملعب نفسه، استاد راشد، إلا أنه يدرك أن المهمة ستكون صعبة أمام الحسين إربد، الفريق الذي قام بتعاقدات عديدة على صعيد الأجانب والمواطنين، آخرها ضم المدافع أنس بني ياسين صاحب الخبرات المتراكمة.
وواصل الحسين نسقه التصاعدي هذا الموسم، بعدما تُوج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم الماضي.
وخاض الحسين تدريباً بصفوف متكملة، قبل السفر والوصول إلى دبي، حيث يكمل تحضيراته على أرض الدولة للقاء شباب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • شباب الأهلي يستعد لـ «الآسيوية» على «الرمال»
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة