كشف الإعلامى محمد الليثى أن مفاوضات نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق شهدت تطورًا واضحًا خلال اليومين الماضيين، حيث أبلغ مسئولو النادي الفرنسي، اللاعب بوصول مندوب من النادي للتفاوض مع الأهلي لحسم الصفقة.


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا " عبد المنعم استغل قرار مارسيل كولر مدرب الأهلي بمنحه راحة سلبية من التدريبات والمباريات حتى نهاية الموسم بسبب الإجهاد وطلب من النادي الفرنسي تكثيف المفاوضات مع الأهلي لإتمام صفقة إنتقاله لـ نيس ".

الأهلي يرفض إنتقال كهربا إلى بيراميدز ويفضل رحيل اللاعب إلى هذا النادي عادل طعيمة: الهجوم على كولر غير مبرر.. وأؤيد قرار الأهلى بالانسحاب من بطولة كأس مصر


وتابع: " نيس رفع عرضه المالي لضم عبد المنعم إلى 4 مليون دولار لكن الأهلي مازال يرفض العرض لأنه قليل حسب وجهة نظر إدارة القلعة الحمراء كما أن نظام التسديد غير مُقنع للأهلي ".


وشدد، الأهلي طلب 6 مليون دولار لرحيل اللاعب وبنظام تسديد أفضل من النظام المعروض ويتطلع عبد المنعم لإتمام الصفقة حيث يرغب اللاعب في الإحتراف الخارجي حاليًا، ويتفاوض مع وكيله لحسم هذا الملف ".


وحصل عبد المنعم على راحة من المباريات والتدريبات منذ مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري بسبب شكواه المُستمرة من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات طوال الموسم الجاري.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي

قال الإعلامى خالد الغندور، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استغل حصول الفريق على راحة من التدريبات اليوم لعقد جلسة مع المسؤولين بالنادي.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد ستاد المحور مع خالد الغندور:" كولر عقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي وتم الحديث في العديد من الملفات وأهمها الصفقات".

وتابع الغندور:" زي ما أكدنا امبارح كولر بيطالب بالتعاقد مع مهاجم وجناح خلال الأيام المتبقية وإدارة الاسكوتنج هتعرض عليه خلال ساعات عدد من اللاعبين".

وأكمل:" بجانب الحديث عن مستقبل حمزة علاء حارس الأهلي والمنتخب الأولمبي والي ظهر في الأولمبياد بمستوى مميز ووجود عروض استعارة له أبرزها من سيراميكا كليوباترا ".

وأختتم:" وبناء على اجتماع اليوم ايضا هيتم حسم موقف كهربا وعرض الحزم بجانب حسم ملف محمد زعلوك بالاستمرار مع الفريق أو الخروج للاعارة مجددًا".

مقالات مشابهة

  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • ستراندبيرج صفقة الأهلي.. تضارب في التصريحات بين رئيس هاتاي التركي ووكيله حول ضمه
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ