بوابة الوفد:
2024-09-10@02:55:31 GMT

ضبط 56 قطعة سلاح في حملة أمنية بأسيوط

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عدد من قضايا الإتجار في الأسلحة النارية، وذلك خلال حملة أمنية شنتها بمدن المحافظة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

 تمكن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية من ضبط 43 قضية سلاح نارى بإجمالى 56 قطعة سلاح نارى عبارة عن (19 بندقية آلية –21بندقية خرطوش –16 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 43 متهم لـ "13 منهم معلومات جنائية".

كما تمكنت من ضبط 11 متهما بالاتجار في المواد المخدرة لـ 7 منهم معلومات جنائية، وضُبط بحوزتهم (3,650 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 1,120 كيلو جرام من مخدر الشابو– كمية من مخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة)، فيما تم تنفيذ 247 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 كما شنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان، حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون أسفرت عن ضبط كمية من المواد المخدرة وعدد من الأسلحة النارية بحوزة 4 متهمين، كما تمكنت من تنفيذ عدد من الأحكام القضائية على مستوى المحافظة.

تم ضبط 4 قضايا إتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالهم كمية متنوعة من المخدرات عبارة عن (8,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 4 كيلو جرام من مخدر البانجو – كميات من مواد مخدرة "الهيروين ، الشابو ، البودر")، وذلك بحوزة 4 متهمين لـ"3 منهم معلومات جنائية".

كما تمكنت الحملة من ضبط 4 قطع سلاح وعدد من الطلقات النارية، فضلًا عن تنفيذ 814 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بدمياط، من ضبط 3 متهمين بحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة وعدد من الأسلحة النارية، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

 قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية من ضبط 3 متهمين- لهم معلومات جنائية-  بحوزتهم " 7,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 15 كيلو جرام من مخدر البانجو – 6 كيلو جرام لمخدر الهيدرو – كمية لمخدر الهيروين"، و3 قطع سلاح ناري عبارة عن " فرد محلى وعدد من الطلقات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام الأمن العام مديرية أمن أسوان حملة أمنية بندقية خرطوش وزارة الداخلية کیلو جرام من مخدر الأجهزة الأمنیة معلومات جنائیة المواد المخدرة کما تمکنت وعدد من من ضبط عدد من

إقرأ أيضاً:

ضبط 213 قطعة سلاح و372 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن وتتمكن خلال 24 ساعة من ضبط (372) قضية مخدرات ، (213) قطعة سلاح نارى، وتنفيذ (84516) حكما قضائيا متنوعة.

جاء ذلك  فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية .







مقالات مشابهة

  • ضبط 40 قطعة سلاح متنوعة خلال حملات أمنية مكبرة بمراكز أسيوط
  • ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بأسيوط
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بكرداسة
  • تجديد حبس راكب أجنبي متهم بحيازة كمية من المواد المخدرة في مطار القاهرة
  • المخدرات أشكال وأنواع.. الداخلية تداهم عددًا من البؤر الإجرامية بـ 3 محافظات
  • ضبط 213 قطعة سلاح و372 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • المخدرات على كل شكل ولون.. حبس 28 إمبراطور كيف في القاهرة
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات