بوابة الفجر:
2024-09-10@02:52:35 GMT

زيزو يطير للسعودية عقب الأولمبياد (خاص)

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

 

 

بعد رحلة من التألق بقميص الفارس الأبيض والتتويج بالألقاب وغناء جمهور ميت عقبة باسمه وبعد الظهور الجيد في أولمبياد باريس مع الفراعنة الصغار أقترب أحمد سيد "زيزو" نجم نادي الزمالك من كتابه الفصل الأخير من حدوته بالدوري المصري الممتاز بصحبه أصحاب الرداء الأبيض زيزو اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي بشكل كبير واقتربت القصة على النهاية.

- زيزو يقترب من الرحيل عن الزمالك في الموسم الجديد

وعلم "الفجر" من مصادرها الخاصة بأن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي والذي تألق معه خلال مباريات الفراعنة الصغار باولمبياد باريس ٢٠٢٤ يمتلك عروضًا من عدة أندية في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” وذلك من الانضمام لصفوف أحدها بدءً من الموسم الجديد 2024 – 2025.

أرقام قياسية وتاريخية لـ إبراهيم عادل في أولمبياد باريس 2024 قبل الموقعة الثانية.. تعرف على تاريخ مواجهات مصر وفرنسا في الأولمبياد

ويمتلك نجم الزمالك عروضًا من أندية الخلود والشباب ونيوم الصاعد حديثًا لدوري روشن، والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السابق.

وكان الفارس الأبيض قد حدد مبلغ 6 ملايين دولار لبيع نجم وهداف الفريق الأبيض، أحمد سيد زيزو.

بينما يقترب أفضل عرض حتى الآن من 4 ملايين دولار والمقدم من نادي نيوم السعودي ومن المتوقع أن ينهي اللاعب التوقيع له والانضمام عقب الأولمبياد ليزامل حجازي فيه.

وتقدم نادي نيوم بعرض رسمي لإدارة نادي الزمالك يطلب فيه شراء خدمات اللاعب بشكل نهائي لمدة 3 سنوات بقيمة 4 ملايين دولار مع دفع راتب سنوي يُقدر بثلاثة ملايين ونصف المليون دولار.

فيما لم ترتق بقية العروض للصيغة الرسمية بين إدارات الأندية المصرية والسعودية ليقترب زيزو من الرحيل عن القلعة البيضاء في الموسم الجديد.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يقدم 5 ملايين مكافأة لـ القرشي بعد تحقيقه ذهبية باريس 2024

ماجد محمد

أعلن وزير الرياضة، صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، تقديم مكافأة مالية للبطل البارالمبي “عبدالرحمن القرشي”نظير تحقيقه الميدالية الذهبية في دورة الألعاب البارلمبية باريس 2024.

وأكد الوزير أنه سيتم تكريم البطل البارالمبي “عبدالرحمن القرشي”؛ نظير تحقيقه ذهبية باريس2024 تحفيزاً له ولجيلٍ قادم من أبطال المملكة.

وأضاف أنه سيتم تقديم مكافأة مالية قدرها 5 ملايين ريال لـ القرشي، متمنيا له ولجميع أبطال المملكة بالتوفيق والنجاح.

مقالات مشابهة

  • أيمن منصور: خط هجوم الزمالك ناري.. والمجلس الأبيض يتعاقد مع احتياجاته الفنية
  • وزير الرياضة يقدم 5 ملايين مكافأة لـ القرشي بعد تحقيقه ذهبية باريس 2024
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • الزمالك يطير إلى كينيا.. الخميس المقبل
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه"