صحيفة البلاد:
2024-09-10@02:50:48 GMT

الاتحاد يتغلب على إنتر ميلان بثنائية

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

الاتحاد يتغلب على إنتر ميلان بثنائية

البلاد- جدة فاز فريق الاتحاد، على نظيره إنتر ميلان بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، وديا ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2024-2025. سجل الاتحاد هدفه الأول في الدقيقة 25 بالشوط الأول، عن طريق موسى ديابي، من صناعة حسام عوار. وضاعف الاتحاد النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 47، وسجله موسى ديابي.

وخسر الاتحاد كل المباريات الودية التي خاضها هذا الصيف في المعسكر الخارجي، فسقط أمام إلتشي (2-0)، وإشبيلية بهدف نظيف، كما خسر بنتيجة 1-3 ضد فارينزي البرتغالي، في مباراة لم تكتمل بسبب أحداث الشغب بين اللاعبين، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام ريال بيتيس (4-1).

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: إنتر ميلان الاتحاد مباراة ودية

إقرأ أيضاً:

هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح 

خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراة المنتخب المغربي ضد الغابون، تحدث وليد الركراكي عن الجدل الذي أثير حول ركلة الجزاء التي طلب براهيم دياز تسديدها، إلا أن حكيم زياش رفض ذلك. 

وأوضح الركراكي أن دياز أراد تنفيذ الركلة، لكن زياش أصر على تسديدها كونه المسدد الأول للفريق، مع مراعاة الترتيب الذي يضع رحيمي في المركز الثاني ودياز في المركز الثالث.

كما أشار الركراكي إلى أن دياز سجل أول أهدافه مع المنتخب، مما قد يخفف من الضغط عليه. وأضاف أن زياش، على اعتبار كونه قائد الفريق، عليه الالتزام بتعليمات المدرب.

وفاز المغرب على الغابون بنتيجة 4-1 في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث سجل زياش هدفين من ركلتي جزاء، بينما أضاف دياز وأيوب الكعبي الهدفين الآخرين.

لقطة ركلة الجزاء 

يذكر أنه بعد حصول المنتخب المغربي على ركلة جزاء ثانية في مباراة الغابون، تقدم نجم ريال مدريد إبراهيم دياز لتنفيذها، إلا أن حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، وقف أيضًا أمام الكرة، رغم كونه نفذ الركلة الأولى التي جاء منها الهدف الأول للأسود. 

وأظهرت اللقطات دخول دياز وزياش في نقاش، ليتراجع دياز إلى الخلف بعد أن أقنعه أشرف حكيمي فيما يبدو  بأن عميد المنتخب هو المكلف الأول بالتسديد. 

وفي الشوط الثاني، ابتسم الحظ أخيرا لدياز  مع الفريق الوطني، بتسجيله أول أهدافه مع الأسود، بعد مجهود فردي رائع من عبد الصمد الزلزولي، الذي مرر الكرة لنجم الملكي ليودعها في الشباك.

مقالات مشابهة

  • منتخب فرنسا يهزم بلجيكا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية
  • «موسى ديابي» خامس أغلى صفقة في العالم
  • تونس تفوز على جامبيا بثنائية في تصفيات أمم إفريقيا
  • بثنائية نظيفة.. الدنمارك تحتفظ بالصدارة من بوابة صربيا
  • الوداد البيضاوي يتعاقد مع مهاجم ايس ميلان الإيطالي
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • الشوط الأول.. هولندا تتقدم على البوسنة والهرسك بثنائية
  • إنجلترا تفوز على أيرلندا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية
  • هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو