أكد الدولي البرازيلي برونو جيمارايش انه سعيد للغاية للاستمرار في صفوف نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي في الموسم المقبل على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقاها للانتقال بعيدا عن ملعب سانت جيمس بارك .

وكان الشرط الجزائي في تعاقد برونو جيمارايش مع نادي نيوكاسل الانجليزي والذي يقدر بمائة مليون جنية استرليني قد انتهت صلاحيته بأنتهاء شهر يوليو الماضي وبالتالي بات ليس من حق الاعب الرحيل تحت اي ظرف من نادي نيوكاسل الا بموافقة النادي الانجليزوي وبالمقابل المادي الذي تحدده ادارة النادي خلال تعاقد الاعب البرازيلي مع نيوكاسل والممتد لثلاث سنوات قادمة .

وقالت صحيفة الديلي ميل الانجليزية ان مسئولي نيوكاسل عقدوا جلسة للتفاوض مع برونو جيمارايش حول تعديل تعاقده مع النادي من خلال رفع راتبه الحالي في ظل العروض المالية الكبيرة التي تلقاها من عدد من الاندية منها مانشيستر يونايتد و تشيلسي وارسنال  الانجليزية وايضا بايرن ميونخ الالماني وايضا رفع قيمة الشرط الجزائي في التعاقد الجديد حيث قدرت بعض المصادر قيمة الشرط الجزائي الجديد بحوالي 130 مليون جنية استرليني .

ونقلت صحيفة الديلي ميل عن جيمارايش قوله : تحدثت كثيرا من قبل عن رغبتي في وضع اسمي في تاريخ هذا النادي الكبير . لم اقل ابدا انني اريد مغادرة نادي نيوكاسل فأنا بالفعل سعيد بالتواجد هنا و سعيد بتشجيع جماهير نيوكاسل الدائم لي وارغب في تحقيق العديد من الانجازات مع هذا النادي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برونو جيمارايش نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي الانتقالات الصيفية 2024 نادی نیوکاسل

إقرأ أيضاً:

مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024


كتب- محمد أبو بكر:

كشف مصدر بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، أن أبرز ما جاء في ضوابط موسم العمرة الجديد 1446 هجريًا هو تعيين مشرف لكل ٥٠ معتمرُا بدلا من مشرف لكل ١٣٥ فرد.

وأضاف المصدر، في تصريحات لمصراوي، أنه في مواسم العمرة السابقة كان المشرف يشرف على 3 أتوبيسات سياحية، عكس الموسم الجديد سيكون مشرفًا على أتوبيس واحد فقط؛ مما سيؤدي إلى راحة المعتمر وتوفير أفضل الخدمات له.

وأشار إلى أن ذلك سيساهم في توفير فرص أعمل أكثر من خلال تشغيل أعداد أكبر للمشرف السياحي، قائلًا "عندنا 1000 مشرف دالوقتي هيكون 3000".

وتابع أنه من المتوقع أن تبدأ رحلات العمرة بداية أخر أسبوع من شهر 9 الحالي.

واختتم، قائلًا: أنه يجب على المشرف أن يُثبت أنه ذهب مع المجموعة وعاد معاهم.

وكان مصدر كشف لمصراوي في وقت سابق، أنه تم الاستقرار على أن تكون قيمة خطاب ضمان تنظيم برامج العمرة 5 مليون جنيهًا، وتشمل 1.5 مليون جنيهًا قيمة خطاب الضمان، و3.5 مليون جنيهًا شيك بصحة التوقيع يتم إيداعه في غرفة شركات السياحة.

مقالات مشابهة

  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024
  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • نادي الأسير الفلسطيني يعلق على فيديو تعذيب الأسرى داخل سجون الاحتلال | تفاصيل
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد