طرحت الشركة المنتجة لفيلم in camera، بطولة الفنان أمير المصري صور من العمل، استعدادا لطرحة يوم 13 سبتمبر المقبل بدور العرض السينمائي بـ المملكة المتحدة وأيرلندا والدول الأوروبية.

ويأتي ذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الفيلم خلال عرضه الأول في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته ال57 ضمن مسابقةProxima.

ويذكر أن أمير المصري، حصد جائزة أفضل ممثل مساعد عقب مشاركته في الفيلم البريطاني «in camera».

فيلم in camera فيلم in camera أحداث فيلم in camera

تدور أحداثه حول، قصة شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول على فرصة ولكن يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يأخذ على عاتقة رحلة البحث عن دور جديد يلعبه، الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد والذي يعتبر العمل الأول له كمخرج، الفيلم من بطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا.

آخر أعمال أمير المصري

وتألق النجم أمير المصري، في موسم رمضان 2024، بمسلسل «مليحة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، وتدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لغزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات.

وشارك في البطولة كل من: أمير المصري، دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًمحمد الليثى: مندوب نيس في القاهرة لإنهاء صفقة عبد المنعم بعد قرار كولر

إكس مراتي يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير المصري امير المصري الفنان أمير المصري فيلم in camera فيلم in camera لـ أمير المصري أمیر المصری فیلم in camera

إقرأ أيضاً:

لقاح الإنفلونزا الموسمية.. تفاصيل طرحه في الصيدليات وسعره وموعد توفيره بـفاكسيرا

كتب- أحمد جمعة:

أعلنت هيئة الدواء المصرية، توفير 920 ألف جرعة من لقاح الإنفلونزا الموسمية من نوع "إنفلوفاك" بالسوق المحلي، على أن يبدأ توزيعها من شركات التوزيع إلى الصيدليات العامة هذا الأسبوع.

ووفق مصدر بقطاع الدواء تحدث لمصراوي، فإنه من المنتظر طرح نوعين من لقاحات الإنفلونزا الموسمية في الأسواق خلال الأسبوع الجاري، من بينها "فاكسي جريب"، والذي سيكون سعره بنحو 370 جنيها، في حين سيكون سعر لقاح "إنفلوفاك" بنحو 350 جنيهًا.

وأوضح المصدر أنه من المنتظر طرح لقاح الإنفلونزا الموسمية الرباعي كذلك في فروع الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا"، بمقر الشركة بالعجوزة، وفروعها في المحافظات والقاهرة الكبرى، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيجري توفير اللقاح الجديد الرباعي "quadrivalent vaccine (QIV)"، وهو السائد حالياً والذي يتضمن 4 سلالات تعد الأكثر انتشارا والأكثر تأثيرا طبقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لكل موسم وهي "H1N1،H3N2"، من النوع A، وسلالتين من النوع B.

وأشار المصدر إلى أن الكميّة الراهنة تكفي للاستخدام لنحو 4.9 أشهر من لقاح "INFLUVAC PREF.SYRINGE .5ML" وحده.

زيادة الفعالية بنحو 20%

بدوره، قال الدكتور مصطفى محمدي، مدير عام التطعيمات بالمصل واللقاح، إن اللقاح الجديد يستهدف 4 سلالات رئيسية من الفيروس، بما في ذلك سلالات H1N1، H3N2، مما يزيد من فرص الحماية ويقلل من انتشار الفيروس.

وتشير التقارير إلى أن لقاح عام 2025 قد زاد فعاليته بنسبة 20% مقارنة بالسنوات السابقة، مما يعكس تحسينات في تركيبته من خلال استهداف سلالات فيروسية أكثر شيوعاً، كما تشير التقديرات إلى أن استخدام اللقاح الجديد يمكن أن يقلل حالات الإصابة بالإنفلونزا بنسبة تصل إلى 50% في المجتمعات التي تحصل على التطعيم، ويساعد على تقليل الضغط على أنظمة الرعاية الصحية، وفق ما نشر "محمدي" عبر حسابه على فيسبوك.

وأوضح أن الفئات المستهدفة تشمل الأطفال دون سن 5 سنوات، كبار السن فوق 65 عامًا، والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل الربو والسكري، والحوامل والكوادر الطبية، كما يُنصح بأن يحصل الجميع على اللقاح، خصوصاً قبل موسم الإنفلونزا.

وأكد أن لقاح عام 2025 أظهر فعالية تصل إلى 70% في تقليل حالات الإنفلونزا وهو ما يمثل زيادة بنسبة 20% مقارنة باللقاحات السابقة.

وأشار إلى أن حوالي مليار شخص يصابون سنويًا بالإنفلونزا، منهم ما بين 3 إلى 5 ملايين حالة خطيرة، وبالتالي يُعد اللقاح أفضل وسيلة للوقاية من خطر الإصابة بالإنفلونزا وتجنب مضاعفاتها الخطيرة.

ولفت "محمدي" إلى أن الإنفلونزا قد تتسبب في وفاة ما بين 290 إلى 650 ألف حالة مرتبطة بالجهاز التنفسي، مبينا أن الأطفال دون الخامسة، وكبار السن فوق 65 عامًا، وأصحاب الأمراض المزمنة، والحوامل هم أكثر الفئات عرضة للإصابة وحدوث المضاعفات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • 5 مزايا للعمال في قانون العمل الجديد.. تعرف عليها
  • تعرف على المعبر الذي شهد قتل 3 أمنيين إسرائيليين (إنفوغراف)
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • "فجر كل يوم" للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • لقاح الإنفلونزا الموسمية.. تفاصيل طرحه في الصيدليات وسعره وموعد توفيره بـفاكسيرا
  • طرحه أرضًا.. دب يهاجم رجلاً ويعضه في منتزه بكرواتيا
  • تعرف على أبرز الفائزين لـ جوائز مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024
  • وظائف خالية في 15 محافظة.. تعرف على التخصصات المطلوبة ومواعيد التقديم