شاهد الآن يوتيوب.. مباراة مصرx المغرب في أولمبياد باريس 2024، يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المغربي لتحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس.

وتستعرض بوابة الفجر في التقرير التالي موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره المغربي، والقنوات الناقلة لها.

مباراة مصر والمغرب في مواجهة تحديد المركز الثالث بأولمبياد باريس 2024 تذاع على قنوات "المغربية الرياضية، وقناة السادسة الشبابية الجزائرية، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت".

نتيجة مباراتي مصر والمغرب في نصف النهائي

خسر المنتخب الأولمبي أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 3-1 في مباراة الدور نصف النهائي، بينما خسر المنتخب المغربي أمام إسبانيا بنتيجة 2-1، ليلتقي المنتخبان للمنافسة على المركز الثالث.

أبرز انجازت المنتخب الأولمبى في الأولمبياد

سبق أن لعب المنتخب الأولمبي على برونزية الأولمبياد مرتين من قبل الأولى عام 1928، وخسر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من إيطاليا بنتيجة قاسية 11 / 3.
وخسر منتخب مصر من الأرجنتين بنتيجة 6 / 0 في نصف نهائي الأولمبياد ليلعب مباراة البرونزية ويخسرها ويفشل في الفوز بميدالية أولمبية للمرة الأولى.
وفي المرة الثانية لعب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد 1964، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المونديال أمام ألمانيا ولكنه خسر المباراة بنتيجة 3 / 1.
وخسر منتخب مصر من المجر بنتيجة 6 / 0 في نصف نهائي الأولمبياد ليلعب مباراة البرونزية ويخسرها ويفشل للمرة الثانية على التوالي في الفوز بميدالية أولمبية.
وخسر المنتخب الأولمبي من إسبانيا بنتيجة 3 / 1 في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 المقامة حاليا في فرنسا، حيث كان طرد عمر فايد نجم الفراعنة نقطة تحول في المباراة، بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر والمغرب القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والمغرب القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب بث مباشر مباراة مصر والمغرب أولمبیاد باریس 2024 فی أولمبیاد منتخب مصر فی نصف

إقرأ أيضاً:

المغرب والجزائر ومصر وتونس تطارد «السادسة»

جوهانسبرج (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مصر والمغرب.. «بداية مثالية» 24 مليون جزائري يتوجهون اليوم إلى مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية


تأمل المنتخبات العربية المرشحة قطع شوط إضافي نحو نهائيات كأس الأمم الأفريقية الـ 35 التي يحتضنها المغرب بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026، عندما تنتقل إلى خارج قواعدها في الجولة الثانية من التصفيات القارية.
ويقصّ المنتخب التونسي شريط الجولة الثانية، عندما يحل ضيفاً الأحد على نظيره الجامبي الذي يعتمد ملعب العبدي في مدينة الجديدة المغربية أرضاً لمبارياته البيتية، ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وكان فريق «نسور قرطاج» بقيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي قد عانى الأمرين، قبل التغلُّب على ضيفه منتخب مدغشقر بهدف متأخر عبر فرجاني ساسي.
وتأثر أداء تونس لغياب لاعب ارتكاز آينتراخت فرانكفورت الألماني إلياس السخيري، لكنه سيستعيد القائد يوسف المساكني ليشكل دعماً هجومياً للتشكيلة، إضافة إلى لاعب وسط لوجانو السويسري محمد الحاج محمود.
ويلتقي منتخب مدغشقر مع ضيفه جزر القمر الاثنين.
ويبقى منتخب المغرب في مدينة أغادير، حيث سيحل ضيفاً على مضيفه ليسوتو على ملعب «أدرار»، ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وأثبت فريق «أسود الأطلس» علو كعبه، بعدما اكتسح ضيفه الجابوني 4-1 في انطلاق مشواره في التصفيات.
وسيكون المنتخب المصري أمام رحلة شاقة إلى فرانسيس تاون لمواجهة مضيفه البوتسواني، الثلاثاء، ضمن المجموعة الثالثة.
ويأمل «الفراعنة» الوصول إلى النقطة السادسة بعد التغلُّب في المباراة الأولى على منتخب الرأس الأخضر في القاهرة بثلاثية نظيفة.
وقدم فريق المدرب حسام حسن أداءً قوياً ومتناسقاً، ولاسيما في الشوط الأول، وقد يغيب عن المباراة مهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد بسبب تعرضه لإصابة عضلية.
وتستضيف الرأس الأخضر موريتانيا الثلاثاء في برايا.
وينتقل المنتخب الجزائري إلى العاصمة الليبيرية مونروفيا لمواجهة منتخبها الثلاثاء، ضمن المجموعة الخامسة.
ويأمل المنتخب الجزائري العودة بالنقاط الثلاث مع إدراكه بأن اللقاء سيكون صعباً، لاسيما أنه سيقام على أرض من العشب الاصطناعي.
وحقق فريق «الخضر» فوزاً صعباً على ضيفه الغيني الاستوائي 2-0 في وهران في الجولة الأولى.
ويغيب عن «ثعالب الصحراء» ريان آيت-نوري ومحمد أمين عمورة، بقرار من المدرب الصربي فلاديمير بيتكوفيتش، لمنحهما الوقت الكافي للتعافي من إصابتيهما.
وكانت ليبيريا قد انتزعت تعادلاً مهما 1-1 من مضيفتها توجو التي ستحل ضيفة على غينيا الاستوائية.
وسيكون المنتخب السوداني أيضاً أمام اختبار صعب ضد مضيفه الأنجولي في لواندا الثلاثاء، ضمن المجموعة السادسة، وكان منتخب «صقور الجديان» قد باشر مهمته في التصفيات بفوز مهم على ضيفه النيجر بهدف.
وفي المجموعة عينها يتطلع منتخب غانا إلى التعويض بعد خسارته في افتتاح التصفيات أمام أنجولا بهدف وحيد.

 

مقالات مشابهة

  • نسور قرطاج يحققون فوزهم الثاني تواليا في تصفيات كان المغرب
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • المغرب تُودع «مونديال الشابات»
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة تونس وجامبيا Tunisia vs Gambia اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الكاميرون وناميبيا Cameroon vs Namibia اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة نيجيريا وبنين Nigeria vs Benin اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • المغرب والجزائر ومصر وتونس والسودان إلى فوز ثان بتصفيات أمم أفريقيا
  • المغرب والجزائر ومصر وتونس تطارد «السادسة»
  • لقطة مثيرة بين زياش ودياز خلال مباراة المغرب.. والركراكي يعلق (شاهد)
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!