حققت دبي نجاحاً بارزاً خلال السنوات الماضية في تبني استراتيجيات مرنة وديناميكية لقطاع التجزئة لتلبية احتياجات المتسوقين المتغيرة باستمرار ما يعزز ثقة المستهلكين بصورة ملحوظة سنوياً.

يتجلى هذا النجاح في عروض التجزئة المتميزة التي تركز على تقديم أفضل قيمة للمتسوقين وتتماشى مع توجه 47% من المستهلكين في الإمارات الذين يفضلون تجارب التسوق التي توفر أفضل الأسعار.

تأتي الفعاليات والمهرجانات الرئيسية التي تستضيفها دبي على مدار العام لتلبية هذه الاحتياجات بفعالية خاصة النسخة الحالية الأكبر من مفاجآت صيف دبي التي يشارك فيها أكثر من 800 علامة تجارية وأكثر من 3500 متجر.

وتوقعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، المنظمة لمفاجآت صيف دبي، زيادة كبيرة في عدد المتسوقين المهتمين بأفضل العروض والقيمة المضافة خلال هذا الموسم ،في ظل تدفق الآلاف إلى مراكز التسوق والوجهات السياحية في المدينة.

وقالت سهيلة غباش، نائبة رئيس إدارة تخطيط وتشغيل المهرجانات في المؤسسة : ” نلتزم عبر مفاجآت صيف دبي بتقديم تجارب ذات قيمة تعكس متطلبات المستهلكين المتزايدة ودعم قطاع السياحة لتعزيز النمو الاقتصادي هدفنا تقديم موسم صيفي ممتع للجميع بأفضل الأسعار مدركين متطلبات المستهلكين مع التركيز على القدرة على تحمل التكاليف وتلبية احتياجات الميزانيات المختلفة، لذا، نحرص على تقديم أنشطة وعروض ترويجية تلبي جميع الأذواق والإمكانيات ما يضمن للجميع تجربة تسوق وترفيه رائعة وهو ما يسهم في ترسيخ مكانة دبي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الصيف.

و تعد تخفيضات موسم الصيف ركيزة أساسية لجعل دبي وجهة جذب مميزة مقارنةً بالوجهات الصيفية التقليدية، إذ تسهم في تحفيز المستهلكين على الشراء في قطاع التجزئة.

وتقدم الفنادق والمنتجعات ذات المستوى العالمي والمعالم السياحية الشهيرة في دبي باقات مميزة للسكان والزوار تتضمن عروضاً مجانية للأطفال وعروضاً ترويجية مخصصة للأزواج إضافة إلى باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية .

ويشكل تنوع قطاع المأكولات والمطاعم في دبي عاملاً رئيسياً في تعزيز السياحة الصيفية في ظل سعي لترسيخ مكانتها مركزا عالميا لفنون الطهي وتجارب الطعام الحصرية خلال الصيف .وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: صیف دبی

إقرأ أيضاً:

استعراض تجارب الإمارات في مؤتمر طب الكرة بأميركا الجنوبية

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الأبيض الأولمبي» يلتقي البحرين في «الودية الثانية» الإمارات ومصر تبحثان تنمية الشراكة الاقتصادية في قطاعات الاقتصاد الجديد


سجل الطب الرياضي الإماراتي حضوراً متميزاً في مؤتمر أميركا الجنوبية لطب كرة القدم، بالعاصمة الكولومبية بوجوتا، بمشاركة 500 عضو من مختلف دول العالم.
وقدم مركز «فيفا» الطبي بدبي مقترحين علميين، لتطوير برامج تأهيل وعلاج اللاعبين من الإصابات الرياضية، مما ترك أفضل الانطباعات عن الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للعناية بصحة الرياضيين، والارتقاء بالطب الرياضي، وتقديم العناية اللازمة، خاصة في مجال كرة القدم.
وعرض الدكتور مراد الغرايري، مدير مركز «فيفا» الطبي بدبي، بروتوكول العودة إلى الملاعب، بعد الجراحة الطبية، والذي يطبق حالياً في الإمارات، خاصة فيما يتعلق بإصابات العضلة الضامة وأسفل البطن، والذي يتميز بسرعة العودة إلى ممارسة النشاط الرياضي، خلال فترة لا تتجاوز الشهر ونصف الشهر، ما أسهم في استقبال العديد من نجوم الكرة العالمية خلال الفترة الماضية لتطبيق هذا البروتوكول في دبي.
واستعرض المركز تجربة الفحص الطبي للاعبين، قبل بداية الموسم الرياضي، أو عند توقيع العقود الجديدة، خلال الانتقال من نادٍ إلى آخر، وذلك باعتماد نموذج جديد للفحوص يرتكز أساساً على الوقاية من الموت المفاجئ في الملاعب، إلى جانب بروتوكول تقييم مؤشرات اللياقة والأداء الرياضي، وهو ما يمنح الأندية معلومات دقيقة عن كل أنواع الإصابات التي تعرض لها اللاعب سابقاً، وتحديد مدى احتمالية معاودتها مرة أخرى، أو تأثيرها على الأداء الرياضي للاعب في بقية مشواره بالملاعب.
وتم اختيار مركز فيفا الطبي بالإمارات للمشاركة في «كونجرس» طب كرة القدم بأميركا الجنوبية من بين 25 مشاركاً من مختلف أنحاء العالم، وذلك بفضل السمعة المرموقة التي وصل إليها الطب الرياضي في الدولة، والنجاحات التي حققها في استقطاب أشهر نجوم الكرة في العالم للعلاج في الإمارات، والاستفادة من التجهيزات المتطورة والكفاءات الكبيرة والتسهيلات المتوفرة.

 

مقالات مشابهة

  • أفضل 10 أسواق في تركيا: رحلة تسوق تجمع بين التاريخ والحديث
  • 19.784 طلباً لتعديل أوضاع المخالفين بدبي خلال الأسبوع الأول للمهلة
  • “السياحة” تستعرض الفرص في المؤتمر الدولي للاستثمار
  • «السياحة»: الفلاح كان له دور كبير في تأسيس الحضارة المصرية القديمة
  • جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • هيئة الصحة بدبي تطلق تحدّي “صحة وسعادة” لتعزيز الصحة والرفاهية
  • ساهم في الناتج المحلي بـ11.5 % خلال 2023.. صندوق النقد الدولي يشيد بإنجازات قطاع السياحة بالمملكة
  • استعراض تجارب الإمارات في مؤتمر طب الكرة بأميركا الجنوبية
  • «المنشآت السياحية»: نسب إشغال المطاعم خلال الصيف الحالي جيدة للغاية
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم