تحت رعاية الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، كرًمت إدارة المراغة الأزهرية شمال محافظة سوهاج، الطلبة والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى بالشهادتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي 2023/2024م.

وقد حصدت إدارة المراغة على مراكز متميزة في الشهادة الثانوية الأزهرية والشهادة الإعدادية ضمن العشرة الأوائل على مستوى المحافظة؛ فقد حصلت الطالبة جهاد محمد أحمد حسن بمعهد فتيات بني وشاح على المركز الثاني على مستوي المنطقة في الشهادة الثانوية بالقسم الأدبي، وحصلت الطالبة رنا محمد شاكر محمد أحمد ، بمعهد فتيات المراغة على المركز الخامس .

 وفي الشهادة الإعدادية حصلت الطالبة جنات أنور فرغلي بمعهد فتيات المراغة على المركز الأول مكرر ، وحصلت الطالبة تقى محمد عاطف على المركز الثاني ، بينما حصلت الطالبة هبة السيد خلف على المركز الرابع والطالبة سما محمود عبده صلاح بمعهد فتيات الشيخ شبل على المركز الرابع مكرر وحصلت الطالبات حفصة أحمد حسن وملك كمال محمد أحمد وملك هاشم محمد  بمعهد فتيات المراغة على المركز السادس مكرر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المراكز الأولى الإعدادية والثانوية لمنطقة سوهاج الأزهرية الطلبة والطالبات بوابة الوفد الإلكترونية بمعهد فتیات المراغة على على المرکز

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم طفلاً جسد مفهوم المسؤولية المجتمعية

كرم اللواء أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير قطاع العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي الطفل مميار أحمد لحسن تصرفة بالإبلاغ عن حادث مروري. وجسّد الطفل مثالاً على مفهوم المواطنة الإيجابية، والمسؤولية المجتمعية، وقام بالاتصال بالجهات المختصة للإبلاغ عن حادث وقع مؤخراً، حيث صدم فيه شخص دراجة نارية وغادر موقع الحادث دون تقديم أي مساعدة. وأشاد مدير القطاع بالطفل مميار الذي استحق التكريم على تصرفه النابع من المسؤوليه والشجاعة، وقدأظهر وبوضوح أهمية التصرف السريع والواعي في مثل هذه الحالات، وهو ما يعكس القيم النبيلة التي نحرص على غرسها في مجتمعنا، حاثاً إياه على مواصلة هذه الروح الطيبة التي تسهم في تعزيز المواطنة الإيجابية لدى أفراد المجتمع. و عبر مدير القطاع عن اعتزازه بوجود شباب مثل مميار، الذين يسهمون في تعزيز قيم الأمان والمساعدة في المجتمع، مؤكداً أن هذا التكريم هو بمثابة تشجيع للجميع على التصرف بحكمة.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز القومى للبحوث التربوية والتنمية
  • «المبادرات الصحية وتأثيرها الإيجابي على المواطنين».. ندوة إعلامية بمعهد فتيات طنطا الأزهرى
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً جسد مفهوم المسؤولية المجتمعية
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً لحسن تصرفه بعد حادث مروري
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • تفاصيل الليلة الثالثة من «100 سنة غنا».. «تكرم مشوار الموسيقار بليغ حمدي»
  • 3 جوائز لوفاء عامر عن دورها في "حق عرب" و"جودر" (صور)
  • العميمي رئيساً لـ«كتاب الإمارات» لـ 4 سنوات قادمة
  • "الاحتفاظ بالهوية العربية " ندوة تثقيفية بمعهد فتيات الغردقة النموذجي
  • جامعة فاس توضح حقيقة تسجيل طالبة في الدكتوراه دون شهادة ماستر