ملامح منكسرة على فراق ابنته الوحيدة، التي تمنى الاحتفال معها بفرحة نتيحة الثانوية العامة، وتحقيق حلمها بالالتحاق إلى كلية أحلامها، خاصة أنها قضت أيام طويلة في الاستعداد إلى هذه المرحلة رغم معاناتها من المرض، إلا أنها أصرت على الانتهاء من تلك السنة بنجاح يبهر الجميع، لترحل «بسملة» وتفارق الدنيا قبل إعلان نتيجتها بأسبوع واحد.

رد فعل أسرة بسملة بعد نجاحا في الثانوية العامة

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، ازداد الحزن في منزل بسملة مجدي السفري بإحدى قرى محافظة قنا، بعد أن تبين نجاحها في المواد التي امتحنتها خلال الأيام الماضية، إلا أن فلذة كبدهم فارقت الحياة قبل أسبوع واحد، فما كان من الأسرة إلا رفض الاطلاع على نتيجتها لصعوبة الموقف.

عبر وسائل التواصل الاجتماع، هنأ الأهل والأصدقاء «بسملة» عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعد نجاحها في المواد التي امتحنتها قبل وفاتها، «احنا مقدرناش نشوف النتيجة خالص الموقف صعب علينا خاصة أنها كانت تحلم أنها تلتحق بكلية الحقوق.. لكن أمر الله نفذ» وفق تعبير والدها مجدي السفري، خلال حديثه لـ«الوطن»، موضحًا أن أصدقائها هم من عرفوا بنتيجتها.

محبة الناس للطالبة الراحلة أذهلت الجميع

«بسملة طول عمرها محبوبة من الناس بسبب طيبة قلبها.. لكن اللي شوفناه بعد وفاتها كان محبة كبيرة تفوق أي تخيل.. حبيبتي ربنا يرحمها نجاحها في الجنة بإذن الله ويصبرنا على ما أصابنا» حسب والدها، مشيرًا إلى أن فقيدته كان لديها آمال وطموحات كثيرة في الالتحاق بكلية الحقوق، لكن القدر أبدى رأيه وغيبها الموت، كانت الراحلة هي الفتاة الوحيدة بين شقيقيها الأكبر منها، «كانت دلوعة البيت.. وحنينة جدا علينا وعلى إخواتها» حسب الاب.

بعد الانتهاء من امتحان مادة اللغة الفرنسية، أصيبت صاحبة الـ18 عامًا، بوعكة صحية دخلت على أثرها إلى المستشفى، التي ظلت بها حتى فارقت الحياة، وسط حالة من الحزن والألم على فراقها من قبل الجميع، وفق ما رواه مجدي السفري، مشيرًا إلى أن ابنته كانت تعاني من مرض يتسبب في ارتفاع درجة حراراتها باستمرار.

رسالة مؤثرة من والدة طالبة ثانوية عامة إلى فقيدتها بعد ظهور النتيجة

«بنت قلبي.. بنت عمري بسملة نجحتي يا قلبي ألف مبروك.. نجحتي عند ربنا طلعتي الأولى في أدبك وأخلاقك ومحبة الناس ليكي.. نجحتي وأخدتي أعلى مراتب جنات النعيم.. ربنا يرحمك ويجعل مثواكي الجنة»، بقلب انفطر على نجاح نجلتها الصغيرة، دونت والدتها هيام فؤاد، هذه الكلمات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وفاة بسملة السفري

وكانت آخر ما كتبته بسملة السفري، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، هي الدعاء لشقيقيها «أحمد ومحمد»: «ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش منكم أبدًا»، ولم يمر سوى عدة ساعات حتى أصيبت بالوعكة الصحية، ونقلت على أثرها إلى المستشفى، التي فارقت الحياة بها قبل أسبوع واحد فقط، ونعاها أشقائها وأسرتها، ومن ثم تحولت صفحاتهم إلى دفترعزاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ثانوية عامة نتيجة الثانوية العامة وفاة طالبة ثانوية عامة وفاة طالبة رسالة نعي الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر موقع «الوطن»

يتيح موقع الوطن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني للعام الدراسي الجاري لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال أيام، للذين أدوا امتحانات الدور الثاني في المواد الدراسية المُقررة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة خلال أيام، وستكون موجودة من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني من على موقع الوطن.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس بعد إتباع عدد من الخطوات والتي جاءت كما يلي:

1- في البداية يقوم الطالب بالدخول على موقع الوطن.

2- الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

3- يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به.

4- إخال البيانات والتي تخص الاسم والشعبة سواء كانت العلمية أو الأدبية.

5- الضغط على حفظ، وبعدها مباشرة ستظهر للطالب نتيجة الثانوية العامة بالاسم بالدرجات.

وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني في 20 أغسطس الماضي، وانتهت يوم 3 سبتمبر الجاري، فضلًا عن أن عملية التصحيح الإلكتروني ما زالت مستمرة ويتم رصد الدرجات.

مقالات مشابهة

  • برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • قريبًا.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الموقع الرسمي
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 (emis.gov.eg)
  • متاح قريبًا .. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 هنا
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر موقع «الوطن»