الأسبوع:
2024-09-10@02:42:21 GMT

منصة شاهد تستعد لطرح فيلم «بعد الشر» و «مستر إكس»

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

منصة شاهد تستعد لطرح فيلم «بعد الشر» و «مستر إكس»

تستعد منصة شاهد vip لـ لطرح فيلمين «بعد الشر، ومستر إكس» خلال الفترة المقبلة بعد رفعهما من دور العرض السينمائي.

فيلم بعد الشر

فيلم بعد الشر من بطولة الفنان علي ربيع إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم ميرنا نور الدين، بيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وسليمان عيد، وهالة فاخر، وألفت عمر، والعمل تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث جسد علي ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية، حيث يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

فيلم مستر إكس

شارك في بطولته بجانب الفنان أحمد فهمي كوكبة من النجوم منهم هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، أس أس، رحاب الجمل، وعدد من ضيوف الشرف ابرزهم أكرم حسني ومجدي عبد الغني وريم مصطفى ومي عمر وعمرو يوسف، قصة أماني التونسي، فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبد الوهاب.

ودارت أحداث فيلم مستر إكس، في إطار لايت كوميدي، من خلال أحمد فهمي الذي يقدم شخصية مستر إكس الذي يسعى للتفريق بين الأزواج وتطليقهم من زوجاتهم، من خلال شركته التي أسسها لهذا الغرض.

اقرأ أيضاًمحمد كريم يشارك في فيلم «The Gunslingers» مع الفنانة هيذر جراهام (صور)

فيلم «بعد الشر» لـ علي ربيع يتخطى 2 مليون جنيه ثاني أيام العيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منصة شاهد فيلم مستر إكس مستر إکس بعد الشر

إقرأ أيضاً:

الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وفي إطار الجهود الهادفة إلى الحفاظ على التراث الموسيقي والغنائي تواصل دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد تقديم عروض المشروع الفني 100 سنة غنا الذي يقام بالتعاون مع الفنان القدير  على الحجار حيث تقام الليلة الثالثة فى الثامنة والنصف مساء الجمعة 13 سبتمبر على المسرح الكبير، وتستضيف النجمان محمد محيي ووائل الفني، وتم تخصيصها لتكريم مشوار الموسيقار بليغ حمدي، وذلك من خلال أوبريت غنائي استعراضي تمثيلي بعنوان "أمل مصر" من إخراج عصام السيد،اعداد الكاتب الصحفى أيمن الحكيم بمصاحبه الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد فرج وتصميم الاستعراضات شيرين حجازي،جرافيك حسام أحمد،ديكور محمد الغرباوي والإضاءة ياسر شعلان.

 

أعمال بليغ حمدي 

 

ويضم عدد من المعلومات والتسجيلات النادرة عن الرحلة الفنية للموسيقار بليغ حمدي من خلال 20 لحنًا من أعماله الغنائية الشهيرة ومنها حب إيه، على حسب وداد قلبي، يا اسمراني اللون، لما انت ناوي علي السفر، علي رمش عيونها، يا نخلتين في العلالى، على قد ما حبينا، اللي بنى مصر، طاير يا هوا، مولاي إني ببابك، وعمل جديد يقدم لأول مرة.


ويشارك فى أداء الأعمال نجوم الأوبرا   إيناس عز الدين، حنان عصام، أحمد عبد العزيز بالإضافة إلى صوليست القانون أمنية صبري. 

 

تفاصيل مشروع “100 سنة غنا”

 

 

يذكر أن المشروع الفنى ١٠٠ سنة غنا يضم سلسلة من العروض التى ترصد تاريخ الموسيقى والغناء العربى وتطوره خلال القرنين التاسع عشر والعشرين مع تناول أهم الموسيقيين خلال تلك الفترة فى شكل يجمع الغناء بالدراما والإستعراض ويهدف إلى تأكيد ريادة مصر الفنية وتعريف الأجيال الجديدة بالتراث والتعبير عن التحولات الإجتماعية والسياسية التى مر بها المجتمع في مختلف الفترات الزمنية من خلال الموسيقى والغناء .

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد
  • العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"
  • 3 أكتوبر.. عرض مسلسل «مطعم الحبايب» على منصة شاهد
  • موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" على منصة شاهد
  • علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • منصة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث محطة رئيسية لزوّار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • اللواء وائل ربيع: نتنياهو يكذب ويستخدم كل الوسائل لإفشال المفاوضات
  • عاجل| شركات إماراتية تستعد للتنقيب عن الغاز الطبيعي في مصر