فيلم إكس مراتي.. يواصل فيلم إكس مراتي من بطولة النجمة أمينة خليل، والفنان هشام ماجد، الصدارة في حجم الإيرادات منذ طرحه بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي.

وحقق فيلم «إكس مراتي» في شباك التذاكر أمس الأربعاء، أكثر من مليون و801 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية، ليواصل بذلك الإجمالي 35 مليون في أسبوعين.

فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم إكس مراتي أبطال فيلم x مراتي

فيلم X مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

وتمكن إكس مراتي من التفوق على عدد كبير من الأعمال السينمائية المطروحة في السينما، أبرزها، فيلم ولاد رزق 3، وفيلم اللعب مع العيال، وفيلم عصابة الماكس، وفيلم جوازة توكسيك، وفيلم أهل الكهف.

اقرأ أيضاًفيلم إكس مراتي يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»

قبل العرض الخاص.. دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع فيلم إكس مراتي

فيلم «إكس مراتي».. هشام ماجد ينشر صور جديدة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم اكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي ايرادات فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم إكس مراتي فيلم X مراتي x مراتي اكس مراتي فیلم إکس مراتی هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

تامر خليل: غزل المحلة أنهى ملف حراسة المرمى بأفضل شكل ممكن

 

 

قال المهندس تامر خليل، نائب رئيس النادي والمنسق العام أن غزل المحلة قد أنهى ملف حراسة المرمى بأفضل شكل ممكن بعد التعاقد مع عامر عامر ومن قبله العربي والنفراوي إضافة للتعاقد مع محمد عبد الراضي لدعم قطاع الناشئين وتصعيد أحمد فوزي موهبة القطاع في حراسة المرمى.


وأكد خليل أن مركز حراسة المرمى كان يمثل قلقًا كبيرًا لجماهير غزل المحلة خلال السنوات الماضية وأن الإدارة الحالية برئاسة المهندس وليد خليل كانت مصرة على علاج هذا القلق بشكل نهائي.


واختتم خليل أن لجنة التعاقدات تواصل عملها ليلًا نهارًا من أجل التعاقد مع أفضل العناصر قبل إغلاق باب القيد.

مقالات مشابهة

  • استطلاع: حزب الليكود يعود الى الصدارة
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • سينر يعزّز الصدارة في «تصنيف التنس»
  • تامر خليل: غزل المحلة أنهى ملف حراسة المرمى بأفضل شكل ممكن
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • الأحوال المدنية يواصل إيفاد القوافل المجهزة فنيًا ولوجيستيًا بالعديد من المحافظات
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر