كشف الإعلامى محمد الليثى أن مفاوضات نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق شهدت تطوراً واضحاً خلال اليومين الماضيين، حيث أبلغ مسئولو النادي الفرنسي، اللاعب بوصول مندوب من النادي للتفاوض مع الأهلي لحسم الصفقة.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7:" عبد المنعم استغل قرار مارسيل كولر مدرب الأهلي بمنحه راحة سلبية من التدريبات والمباريات حتى نهاية الموسم بسبب الإجهاد وطلب من النادي الفرنسي تكثيف المفاوضات مع الأهلي لإتمام صفقة إنتقاله لـ نيس ".

وأشار محمد الليثى:" نيس رفع عرضه المالي لضم عبد المنعم إلى 4 مليون دولار لكن الأهلي مازال يرفض العرض لأنه قليل حسب وجهة نظر إدارة القلعة الحمراء كما أن نظام التسديد غير مُقنع للأهلي ".

وشدد محمد الليثى:"الأهلي طلب 6 مليون دولار لرحيل اللاعب وبنظام تسديد أفضل من النظام المعروض ويتطلع عبد المنعم لإتمام الصفقة حيث يرغب اللاعب في الاحتراف الخارجي حالياً، ويتفاوض مع وكيله لحسم هذا الملف ".

وحصل عبد المنعم على راحة من المباريات والتدريبات منذ مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري بسبب شكواه المُستمرة من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات طوال الموسم الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم نيس عبد المنعم مارسيل كولر كولر نيس الفرنسي نادي نيس محمد الليثى محمد اللیثى عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

 كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء الموسم المقبل.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرفض بقاء محمود كهربا في الفريق وجدد طلبه برحيل اللاعب من جديد عقب عودته من إجازته في سويسرا.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك

وتابع: كهربا عقد مع وكيله أحمد يحيى جلسة زووم اليوم مع مسؤول في نادي الحزم السعودي للاتفاق على الصفقة.

وأتم: الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف مليون دولار، على أن يكون راتب كهربا مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

مقالات مشابهة

  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • ستراندبيرج صفقة الأهلي.. تضارب في التصريحات بين رئيس هاتاي التركي ووكيله حول ضمه
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ