قال التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إنه في إطار حملة «إيد واحدة»، تواصل مؤسسة مصر الخير، عضو التحالف، جهودها لتوفير الحياة الكريمة للأسر الأولى بالرعاية.

قوافل مصر الخير

وأضاف التحالف الوطني، في بيان له، أن المؤسسة تستمر في تقديم وجبات غذائية ساخنة طوال العام، حيث تصل قوافلها إلى كل ربوع الجمهورية دون استثناء، وتحرص المؤسسة على الوصول إلى كافة الفئات المستهدفة من خلال التعاون الوثيق مع الجمعيات الشريكة والتي توفر قواعد بيانات دقيقة وشاملة عن الأسر الأكثر احتياجًا في القرى والنجوع.

وبفضل هذا التعاون، تتمكن عضو التحالف من توزيع 128 ألف وجبة ساخنة شهريًا على المستفيدين في 21 محافظة، وتعتمد المؤسسة في تقديم هذه الخدمة على أحدث الوسائل والتقنيات التي تضمن جودة الوجبات المقدمة والالتزام بأعلى معايير السلامة والصحة.

التكاتف في حملة إيد واحدة

وبهذه المناسبة، تؤكد مؤسسة مصر الخير على أهمية التكاتف والتعاون المجتمعي فى حملة إيد واحدة لأنها القوة الدافعة وراء الجهود التي تبذلها مؤسسة مصر الخير وغيرها من المؤسسات الشريكة، وهي تؤدي دورًا حاسمًا في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين حياة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني حياة كريمة مصر الخير مصر الخیر

إقرأ أيضاً:

تعزيز دور الشباب في المجتمع ضمن احتفالية مؤسسة “سند التنموية” بذكرى تأسيسها

دمشق-سانا

دعم وتمكين الشباب السوري وتعزيز دوره في مفاصل المجتمع والإضاءة على دور مؤسسة /سند التنموية/ في دعم جهود الشباب وتنمية مشاركتهم الاجتماعية ومسارهم المهني أبرز ما ركزت عليه الاحتفالية التي نظمتها المؤسسة بمناسبة الذكرى الـ 11 لتأسيسها.

وتخللت الاحتفالية التي أقيمت في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق عروض غنائية وأفلام وثائقية عن تاريخ المؤسسة ونشاطاتها التنموية المتعددة والمشاريع التي أقامتها ودعمتها والمسارات التدريبية التي استهدفت فيها الشباب السوري وتمكينهم في سوق العمل منذ تأسيسها في المحافظات مع استعراض نماذج شبابية تمكنوا من مواجهة الصعوبات ووصولهم إلى أهدافهم.

أحد المسؤولين في المؤسسة علي نحاس أوضح لمراسل سانا أنه تم خلال الاحتفال إطلاق باكورة جديدة من النشاطات المهمة للشباب على صعيد تعزيز سوق العمل والابتكار والتكنولوجيا والريادة والمشاريع الصغيرة ومشاركة الشباب والمجتمعات وتمكين دورهم وتقديم الدعم الأكاديمي لهم إضافة إلى النشاطات المتعلقة بالبيئة والتغير المناخي ومجالات الصحة والرياضة مشيراً إلى أنه تم اعتماد هوية بصرية جديدة انطلاقاً من التغيير الذي طرأ على استراتيجية المؤسسة في دعم فئة الشباب.

الممثلة المقيمة لصندوق الأمم المتحدة للسكان في سورية مورييل مافيكو لفتت إلى دور المنظمات الأهلية في تمكين الشباب السوري في المجالات المختلفة ومن بينها مؤسسة سند التنموية مشيرة إلى أهمية التعاون بين الأمم المتحدة مع منظمات المجتمع الأهلي في دعم الشباب على مختلف

الصعد والتركيز على قضاياهم المتعددة وتطوير مهاراتهم.

ومن الفنانين المشاركين أشارت وفاء موصللي وجابر جوخدار وليندا بيطار إلى دور المنظمات في الارتقاء بدور الشباب ومساعدتهم على رسم مستقبلهم ولا سيما في الظروف الصعبة التي تمر بها سورية منوهين بضرورة الإضاءة على أفكار الشباب وتجاربهم المهنية حيث يقع على عاتق هذه المؤسسات مسؤولية دعم هذه الشريحة كما دور الفنانين في عكس واقعهم من خلال الدراما وتقديم الدعم الكامل لهم.

حضرت الاحتفالية فعاليات إعلامية وفنية وثقافية ورياضية وشبابية ومجتمعية ومجموعة من الشباب المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

محمد السليمان

مقالات مشابهة

  • تعزيز دور الشباب في المجتمع ضمن احتفالية مؤسسة “سند التنموية” بذكرى تأسيسها
  • بحضور نجوم الثقافة.. 30 صورة لحفل توزيع جوائز الدولة
  • التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا
  • «التحالف الوطني»: الكشف على 1490 مواطنا ضمن قوافلنا الطبية بسوهاج
  • مؤسسة يماني تلتقي قيادة السلطة المحلية وعددًا من مدراء المكاتب التنفيذية
  • جهود حملة «إيد واحدة» اليوم.. توزيع حلوى المولد والكشف على 1490 مريضا
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية لأهالي مطروح
  • مؤسسة سيجنيفاي للتنمية المجتمعية تتعاون مع مصر الخير في مبادرة "طاقة نور"