بوابة الفجر:
2024-09-10@02:45:18 GMT

حسام حبيب يرد علي تصريحات شيرين عبدالوهاب

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

بعد فترة من الهدوء النسبي، عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتثير الجدل مجددًا بتصريحات صادمة كشفت فيها عن استمرار تهديدات زوجها السابق حسام حبيب، ما دفعها لطلب المساعدة العلنية وتوضيح تفاصيل الخلافات التي لم تُحل بعد.

تقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية كافة التفاصيل حول آخر تطورات العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تطلب المساعدة

بعد أن شهدت الفنانة شيرين عبد الوهاب فترة من الاستقرار بعد إلغاء حفلاتها الأخيرة وتسوية الخلاف مع زوجها السابق حسام حبيب، الذي اعتدى عليها جسديًا وتنازلت عن الشكوى التي قدمتها ضده، فوجئ جمهورها يوم الثلاثاء 6 أغسطس بتصريحات جديدة أدلت بها لوسائل الإعلام. 

في هذه التصريحات، عبرت شيرين عن خوفها المتزايد من حسام حبيب وطلبت المساعدة، مؤكدة أنه لا يزال يمثل تهديدًا لها.

وأوضحت شيرين أن حسام حبيب قام بالاستيلاء على ممتلكات ثمينة تعود لها، من بينها سيارة "رانج روفر" وساعتان من ماركة "رولكس"، بالإضافة إلى خزينة تحتوي على مبالغ مالية كبيرة. 

حسام حبيب يرد علي تصريحات شيرين عبدالوهاب

ورغم أنها لم تقدم بلاغًا رسميًا بشأن السرقة، لكنها أعربت عن ندمها لعدم اتخاذ الاحتياطات الكافية لحماية ممتلكاتها.

كما ذكرت شيرين أن حسام طالبها بدفع 200 ألف دولار مقابل إدارته لأعمالها خلال السنوات الماضية، وهو ما قامت به رغم قناعتها بأنه لم يقدم خدمة تستحق هذا المبلغ. 

ووصفت دوره بأنه كان محدودًا ولا يتعدى مساعدتها في الصعود على المسرح.

شيرين عبد الوهاب تطلب النجدة من حسام حبيب بعد تصاعد الخلافات شيرين تتنازل عن الإجراءات القانونية

في محاولة منها لإنهاء هذه المعاناة النفسية التي أثرت على حياتها المهنية والشخصية، قامت شيرين بدفع المبلغ والتنازل عن أي إجراءات قانونية، إلا أن حسام استمر في تهديدها، مما زاد من معاناتها النفسية ودفعها للابتعاد عن الأضواء وإلغاء أنشطتها الفنية.

حسام حبيب يرد علي تصريحات شيرين عبدالوهاب

حسام حبيب رد على تصريحات شيرين عبد الوهاب نافيًا صحتها، مؤكدًا أنه هذه المرة لن يسكت وسيلجأ إلى القانون لحبسها. 

وأضاف أن شيرين حاولت التواصل معه مؤخرًا لإصلاح الأمور والعودة إلى بعضهما، لكنه رفض ذلك الأمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حبيب شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصريحات حسام حبيب تصریحات شیرین عبد شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى

تفقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، اليوم الأحد،أعمال القافلة الطبية التى أطلقتها مديرية الصحة بقرية أم حبيب بإدارة القصاصين الصحية،ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة،للكشف علي المواطنين وتقديم العلاج لهم بالمجان.

وقالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أن إجمالي تردد المواطنين خلال اليوم الأول بلغ 423 مواطن و428 لليوم الثانى من خلال 6 عيادات تخصصية [الجراحه،باطنه،نسا،أطفال،أسنان، تنظيم اسرة، أمراض مزمنة]،بالإضافه إلى خدمات الأشعة،الفحوصات المعملية،التثقيف الصحى،وصرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية اللازمه لجميع التخصصات الموجودة بالقافلة،كما تم عمل تحويلات لعدد من الحالات لإستكمال الفحوصات أو عمل تدخلات طبية بمستشفيات وزارة الصحة.

وأشارت الدكتورة بثينه بركات منسق القوافل أن التردد على القافلة كان على جميع التخصصات الطبية، حيث استقبلت عدد 245 مواطنًا بعيادة الباطنة و123 مواطنًا بالجراحة،و68 سيدة بعيادة النساء أما عيادة تنظيم الأسرة استقبلت 26 سيدات، بالإضافة إلى إستقبال عدد 231 حالةً بعيادة الأطفال، كما استقبلت عيادة الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر عدد 51 حالةً، بينما استقبلت عدد 105 حالة بعيادة الأسنان،كما تم صرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية المجانية فضلا عن ندوات التوعيه والتثقيف الصحي للمترددين.

يأتى ذلك بُناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان ودعم اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية،بتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجيه للمواطنين بالأماكن النائية والمحرومة.

رافق وكيل وزارة الصحة دكتور محمد إبراهيم مدير إدارة القصاصين الصحية، 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • بو حبيب بحث مع برنامج الأغذية العالمي عودة النازحين وشكر قطر على دعمها المستمر
  • الكشف على 850 مواطن بقرية أم حبيب بالإسماعيلية
  • حسام الزناتي: تصريحات عامر حسين مثيرة للشفقة
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم