تفقد اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس مصنع سكور جراس للنجيل الصناعي في الحي الصناعي الأول بمدينة السويس الجديدة رافقه خلالها الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وكان في استقباله المهندسة أسماء مخلوف رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة.

واستمع محافظ السويس الي شرح المهندس كريم إسماعيل رئيس شركة سكور جراس للنجيل الصناعي حول سير العمل بالمصنع وطاقة إنتاجية ومراحل الانشاء والتصدير للخارج وعدد العمالة بالمصنع.

ومن جانبها أكدت المهندسة أسماء مخلوف رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة ان الحي الصناعي الأول بمدينة السويس الجديدة يلقي دعما واهتماما كبيرا من الجهاز ترجمة لاهتمام القيادة السياسية بالصناعة ودعم وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للاستثمار الصناعي.

من جانبه أكد المهندس كريم إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة سكور جراس للنجيل الصناعي على دعم الدولة للقطاع الخاص في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إسماعيل إلى نجاح الشركة في تصدير منتجاتها لأكثر من 30 دولة عربية وأفريقية وأوروبية خلال السنوات الماضية تحت شعار (صنع في مصر )

ونوه بأن محافظ السويس أشاد بمنتجات الشركة خلال الجولة التفقدية، لافتا إلى أن الصناعة تتصدر اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن الشركة تمتلك أكثر من 100 منتج بأنواع وجودة عالية، منها ملاعب كرة القدم والتنس والريشة والجولف، مكنها في الحصول على مجموعة من الشهادات الدولية.

اقرأ أيضاًمحافظ السويس يُؤكد على الالتزام بتشغيل عداد التاكسي والاهتمام بالنظافة العامة

تعرف على اللواء طارق الشاذلي المرشح لمنصب محافظ السويس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استثمار الحكومة القطاع الخاص القطاع العام وزير الصناعة السویس الجدیدة محافظ السویس

إقرأ أيضاً:

رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب

أكد محمد يحيى لطفى رئيس الشركة المتحدة للرياضة خلال كلمته الافتتاحية بمنتدى الإعلام الرياضي، أن المنتدى هدفه تطوير الإعلام فى مجال الرياضة.

وقال لطفى خلال كلمته، أن المنتدى يهدف أيضا لنبذ التعصب الرياضي من خلال جلسات على مدار يومين من أجل تطوير كل ما يخص الرياضة بشكل عام.

حرص عدد من النجوم الرياضيين على حضور انطلاق منتدى الإعلام الرياضي اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار " إعلام رياضي محترف " بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة للجلسة الإفتتاحية بتنظيم الشركة المتحدة للرياضة، و يستمر لمدة يومين.

حضر كلا من، فاروق جعفر نجم الزمالك السابق و تامر بجاتو نجم القطبين السابق وأسامة عبد الموسم مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبى السابق و أحمد الشناوي الحكم الدولى السابق.

و يستعرض المنتدى مناقشة حول التحديات و الصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى و يناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

و يشارك في الجلسات بول مكارثي الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفى حسن المستكاوى و الإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد و إتقان الاتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للإعلام الرقمي.

ويشارك فى المنتدى عدد من الإعلاميين الرياضيين المصرين و البريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يُكرم 11 متميزًا من الفلاحين خلال الاحتفال بعيد الفلاح
  • في الاحتفال بعيد الفلاح.. محافظ السويس يكرم 11 فلاحا مميزا
  • «التنمية الصناعية»: طرح 10 ملايين متر أراضي للمستثمرين بالمدن الجديدة خلال أيام
  • محافظ السويس يتفقد معارض بيع السلع الغذائية وأهلا مدارس
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض الوسائل التعليمية لمرحلة رياض الأطفال بالمنطقة الأزهرية
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • وزير الزراعة يتفقد مصنع التغذية المدرسية لضمان جودة وجبات الطلاب
  • وزير الزراعة يتفقد مصنع التغذية المدرسية بقويسنا