أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

نطقت غرفة الجنايات الابتدائية بفاس، مطلع الأسبوع الجاري، بقرارها في حق مدير مؤسسة تعليمية ثانوية بمولاي يعقوب، الذي ظهر في فيديو وهو يتحرش جنسيا بتلميذة قاصر داخل مكتبه بإدارة المؤسسة، وهي القضية التي أثارت ضجة كبيرة حين تفجرها شهر أبريل الماضي.

المحكمة قضت في حق المتهم، المتابع في حالة اعتقال، بخمس سنوات سجنا نافذة، وغرامة مالية قدرها 1000 درهم، بعدما اعتبرت أن تهمة هتك عرض قاصر بالعنف ممن له سلطة عليها ثابتة في حقه.

وكانت عناصر الدرك الملكي بسرية بنسودة بفاس، قد نجحت نهاية شهر أبريل المنصرم، في توقيف مدير الثانوية التأهيلية "التقدم" بطل فيديو الفضيحة الأخلاقية التي هزت مدينة مولاي يعقوب، والذي توارى عن الأنظار مباشرة بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي ودخول الضابطة القضائية وأكاديمية ومديرية التعليم على الخط.

وادعت التلميذة الضحية في شهادتها أنها ضاقت درعا بتصرفات المدير وهو صديق لوالدها، الذي دأب على التحرش بها منذ حوالي 3 سنوات ، لكنها لم تتمكن من البوح لأحد خوفا من عدم تصديقها، لكنها استغلت هذه السنة شرائها لهاتف نقال من أجل ثوتيق تحرش المدير بها وهو الشريط الذي استعمل كحجة ودليل واضح من أجل إدانته.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مستشار بمنظمة اليونسكو: أوروبا تدرك قيمة مصر «مهد الحضارة»

علق طارق فتحي، الخبير السياحي والمستشار بمنظمة اليونسكو، على دعوة موقع عالمي السياح لزيارة مصر، مشددًا على أن هذه الدعوة تكريم للموقع وحضارة مصر شرف وإثراء لأي مكان، موضحًا أن مصر بها 1000 كيلو شواطئ على البحر الأحمر و1000 كيلو متر شواطئ أخرى على البحر المتوسط ونهر النيل.

السائح الأوروبي يبحث عن الثراء السياحي

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، إلى أن مصر احتضنت السيد المسيح في مهده وفتحت ذراعيها لأهل البيت، مؤكدًا أن السائح الأوروبي يبحث عن الثراء السياحي والثقافي والتنوع ما بين آثار مصر القديمة والعصر البطلمي والعصر العباسي والآثار القبطية والإسلامية، مشددًا على أن مصر تحمل العديد من التميز في كافة المناطق السياحية وغنية بكل أنواع السياحة.

الفخر بالحضارة بالمصرية

وأشار إلى أن سكان القارة العجوز يعون مصر لأنها مهد الحضارة، متابعًا: «في الوقت اللي كان بيأكلوا أوراق والمصري القديم يستخدمه في الكتابة، لابد أن نفتخر بالحضارة المصرية كما يتحدث السياح».

مقالات مشابهة

  • النعامة.. العثور على فتاة قاصر كانت مختفية في ظروف غامضة
  • مدير الأمن يشهد تخريج (334) خريجًا من الدورة التأهيلية الـ (53) للضباط الجامعيين .. فيديو
  • أستاذ علوم سياسية: إسرائيل السبب الرئيسي للأزمات التي تشهدها المنطقة (فيديو)
  • مدير "فلسطين للأمن القومي": شعبنا بين فكي كماشة بعد إغلاق معبر الكرامة
  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو
  • السجن 7 سنوات للمتهم بالتعدى على قاصر وإنجابها طفلة منه بالمحلة
  • 250 مشاركا في مسابقة يعقوب لحفظ القرآن بالعوابي
  • موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024
  • تركي العواد:مانشيني‬⁩ لا يملك الوقت الذي يساعده في تغيير الطريقة دائماً..فيديو
  • مستشار بمنظمة اليونسكو: أوروبا تدرك قيمة مصر «مهد الحضارة»