أكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية.. أن الرياضات البحرية فقدت اليوم أحد أبطالها البارزين بوفاة البطل أحمد علي جابر الهاملي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات في البطولات المحلية والخارجية.

وقال الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان في تصريح اليوم إن الفقيد الراحل أحمد علي جابر الهاملي يمثل مسيرة ملهمة للأجيال الحالية والمقبلة بالعطاء والتميز والإنجازات الوطنية، ورفع علم الدولة في منصات التتويج القارية والدولية، بالإضافة إلى تمثيله للإمارات في الكثير من الفعاليات الرياضية المحلية والخارجية.

وأضاف ” نتوجه بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد الراحل في هذا الفقد الكبير، وإلى أسرة الرياضات البحرية على رحيل أحد أبطالها الذين خاضوا البطولات القارية والدولية لرفع علم الدولة في سماء الإنجازات الرياضية”.

ويعد الفقيد أحمد علي جابر الهاملي الذي توفي بعد صراع مع المرض، أحد الأبطال البارزين في الرياضات البحرية، والمتوج بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس القارات لزوارق الفورمولا في موسم 2011، إلى جانب العديد من المشاركات الأخرى والنتائج المميزة في البطولات الإقليمية والقارية والدولية، بالإضافة إلى أنه أحد مؤسسي فريق أبوظبي ريسنج للرياضات البحرية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الریاضات البحریة

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “عاشق” أحدث أعمال الفنان أحمد حاتم البرومو الرسمي للفيلم الذي تحدد موعد عرضه يوم 11 أيلول (سبتمبر) الجاري.

ونشر أحمد حاتم البرومو على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” والذي مثّلت نهايته مفاجأة لجمهوره، حيث ظهرت الفنانة هنا الزاهد وهي تعزف على البيانو لتثير التساؤلات عن سبب ظهورها رغم عدم الإعلان عن مشاركتها في الفيم سواء وقت تصويره او قبل عرضه.

فيلم “عاشق” قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح، بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين ومحمود الليثي وفراس السعيد.

يُذكر ان فيلم “عاشق” مؤجل طرحه منذ سنوات حيق سبق لأحمد حاتم أن أشار إليه خلال حضوره حفل ختام الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2020، عندما ظهر على السجادة الحمراء بقميص أبيض كتب عليه كلمة “عاشق”.

وتدور أحداثه حول قصة حب بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد تنتهي بالزواج، إلا أن أحداثاً مريبة تحدث للزوجة تقلب حياتهما رأساً على عقب.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed El Sobky – احمد السبكى (@ahmedelsoobky)

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقة واحدة مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقة واحدة مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقتين مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب و “بوس الواوا”
  • “السحر انقلب على الساحر”.. المأكولات البحرية تختفي من مؤائد الغرب
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • الوجوه المتعددة لآبي أحمد.. “صديق للجميع غير مخلص لأحد”
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. “شتي” أيلول
  • “سلطان للخدمات الإنسانية” مركز معتمد لتعليم وتدريب برنامج الزمالة في تأهيل الجهاز العصبي
  • أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد يتصدران بوستر “العاشق”
  • حمادة طلبة: عدم استدعاء عمر جابر للمنتخب بسبب أمور شخصية
  • حمادة طلبة: حسام حسن استبعد عمر جابر لأمور شخصية