الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبيض الناشئات» يُغادر إلى بانكوك سفارة الإمارات تنشر تنويهاً لمواطني الدولة في طوكيو


تختتم الجمعة بطولة الإمارات الفردية للشطرنج تحت 12 و14 و16 و18 و20 سنة، للذكور والإناث، والتي ينظمها اتحاد اللعبة في ضيافة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بمشاركة 151 لاعباً ولاعبة في جميع الفئات.


وتدخل البطولة ضمن الأجندة المحلية للاتحاد، ويقف الجهاز الفني للاتحاد على مستويات اللاعبين واللاعبات، من خلال البطولات المحلية، لاختيار أفضل العناصر التي تمثل المنتخبات في البطولات الخارجية.
وفاز زايد سلطان الطاهر، لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بالمركز الأول تحت 20 سنة للذكور، بعدما سجل 6.5 نقطة، متساوياً مع محمد سعيد الليلي لاعب الفجيرة للشطرنج الذي حل وصيفاً، والثالث حمد شعيب الكاف لاعب الشارقة الثقافي للشطرنج، برصيد 4.5 نقطة، والرابع أحمد وقاص العولقي لاعب نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية بنفس الرصيد من النقاط.
وفي نفس الفئة للإناث، فازت عنود عيسى لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة بالمركز الأول، برصيد 5.5 نقطة من 7 جولات، وجاءت زميلتها عايشة سيف آل علي في المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم زينب درويش المعمري لاعبة نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
وتفوق خليفة خالد لاعب نادي الفجيرة للشطرنج في مسابقة تحت 18 سنة للذكور بحصد المركز الأول، محققاً 6 نقاط من 7 جولات، متساوياً مع الوصيف حمدان إدريس الحامد، لاعب نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، والثالث زميله في نفس الثاني عيسى حمود الخوري برصيد 4.5 نقطة، وفي نفس الفئة للإناث، فازت فاطمة سيف آل علي لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة بالمركز الأول مسجلة 4.5 نقطة من 5 جولات، والثاني لطيفة الدرمكي لاعبة نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، برصيد 4 نقاط، وعائشة محمد المعيني لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة في المركز الثالث برصيد 3.5 نقطة.
وفاز حمدان الزعابي، لاعب نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية بالمركز الأول في فئة تحت 16 سنة للذكور، بعدما حقق 6.5 نقطة في 7 جولات، وسعود جابر لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والثالث زميله في النادي أحمد علي بامطرف برصيد 5 نقاط.
وفي فئة تحت 14 سنة للإناث، حصدت عهود عيسى لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة المركز الأول، محققة العلامة الكاملة، بالحصول على 7 نقاط في 7 جولات، وجاءت زميلتها فاطمة محمد راشد في المركز الثاني برصيد 5.5 نقطة، وميرة صقر المري لاعبة نادي دبي للشطرنج، في المركز الثالث برصيد 4.5 نقطة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة الشطرنج

إقرأ أيضاً:

نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات

يواصل نادي رايه بقيادة اشرف توفيق المدير الفني تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم القادم بدوري المحترفين.

لاعب البترول يدعم صفوف رايه و4 لاعبين جدد في الفريق

وضم نادي رايه محمود عوكل لاعب بترول اسيوط رسميا بداية من الموسم القادم على سبيل الإعارة عارة بنية البيع.

وتم انتقال اللاعب لنادي رايه بعد موافقة مجلس إدارة البترول برئاسة الأستاذ ايهاب فايز ومدير الكرة الكابتن ياسر سمير

وتم توقيع العقود في حضور اللواء عبدالجليل امام المشرف على الكرة والمقدم اسلام منير المنسق العام واحمد ابو العنين وكيل اللاعب واشرف توفيق المدير الفني.

وكان نادي رايه قد تعاقد مع محمد السيد قادما من فاركو  واسامه خليل لاعب غزل المحلة  ورمضان محمد لاعب فيوتشر  وابراهيم صلاح القناة والنصر السابق.

مقالات مشابهة

  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • 347.4 ألف زائر لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • M42 ووزارة الدفاع تشتركان في تشغيل مستشفى زايد العسكري في البطايح بالشارقة
  • الشارقة يدرس «البطل الطاجيكي» قبل «موقعة آسيا»
  • M42 تُبرم شراكة استثمارية إستراتيجية مع وزارة الدفاع لتشغيل وإدارة مستشفى زايد العسكري في البطايح بالشارقة
  • نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات
  • "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي" بالشارقة يختتم فعالياته بمشاركة 13200 زائر من 138 دولة
  • خوسيه بوتو: نياشميتش «لاعب مثالي»
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • "العين للشطرنج" يكرم الفائزين في بطولة حمدة بنت تريم الخيرية