بحث رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين مع الوكيل المساعد للإسناد والصناعات الدفاعية في وزارة الدفاع الإماراتية اللواء الركن دكتور مبارك الجابري أهم المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحفي إن الفريق المزين استقبل اللواء الجابري اليوم الخميس وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم المواضيع لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.

المصدر كونا الوسومالإمارات رئيس الأركان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الإمارات رئيس الأركان

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)

علق الإعلامي أحمد موسى، على جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة.

تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية تعليق قوي من أحمد موسى على تصريحات نتنياهو: هتدفن في رمال غزة

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة حملت داخل طياتها العديد من الرسائل، مؤكدًا أن قوة هذه الرسالة تتمثل في تواجد الفريق أحمد خليفة بالقرب من غزة على الشريط الحدودي.

رسائل الزيارة 

وتابع: أثناء جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة للشريط الحدودي مع غزة، كان هناك درون تقوم بتصوير كافة التفاصيل، موضحًا أن من أبرز الرسائل التي حملتها زيارة الفريق أحمد خليفة، ومنها تدمير كافة الأنفاق ودفعت مصر مقابل ذلك ثمنا غاليا.

وأشار إلى أنه لا يجرؤ أحد على تهديد أمننا القومي ولا حتى إسرائيل، مؤكدًا أن مصر لن تترك أي شبر من أراضها، وستظل تحمي أرضها مهما كانت التكلفة، موضحًا أن إسرائيل تراوغ في اتفاقيتها ومعاهدتها الدولية كما فعلت مسبقا مع الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

رسالة طمأنينة للشعب المصري

ونوه أحمد موسى، بأن زيارة الفريق أحمد خليفة رسالة طمأنينة للشعب المصري، كما أن مشهد تناول الفريق الطعام مع جنودنا على الشريط الحدودي مع غزة له دلالات قوية.

ولفت إلى أن القناة الأولى الإسرائيلية تابعت البث الذي قام به على صفحته الرسمية وحديثه عن زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة، مردفًا: "تم تناول الفيديو وتم وصفه بأنه يحمل رسائل قوية".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق
  • عودة قضية اغتيال عبقري التصنيع العسكري للجيش اليمني اللواء بن جلال العبيدي في مصر للواجهة واتهامات غير أخلاقية لطمس الجريمة
  • خبير عسكري: الوضع على الحدود المصرية الشرقية ملتهب ومضطرب
  • خبير عسكري يتوقع سيناريو نهاية نتنياهو.. مفاجأة داخلية
  • الأمين العام بـ"الدفاع" يلتقي رئيس الأركان بالأردن
  • نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)
  • اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • تصريحات وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي (إنفوجرافيك)