أعلن بطل مصر الأولمبي في المصارعة كرم جابر دخوله عالم التدريب، بالتزامن مع انطلاق منافسات المصارعة في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية وتستمر حتى يوم 11 أغسطس الجاري.

وقال كرم جابر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك": "بسم الله الرحمن الرحيم.

. الحمد الله على كل شئ.. بإذن الله هكون ف مجال التدريب بمثل مكانى كلاعب أولمبي، ولا أتكاسل، ولكنى أسير بقوة حينما أريد وأحب أن أعمل فأصارع واجتهد وأسعى إلى قمة الوصول في ما أحب".

وتابع كرم جابر: "والله أنا شايف بالفعل عندنا أبطال كتير وبالسهل يكونو أولمبيين كل دورة أوليمبية وخاصة اتكلم عن المصارعة في مصر، كل الاحترام والتقدير  لكل شخص ماسك منصب أو في مجال التدريب أو الإدارة بعيد عن اللعب كلهم".

وأضاف: "مفيش حد محطوط في مكانه مش تقصير في الشخص لا بالعكس عندنا سوء اختيار الشخص في المكان المناسب، بإذن الله التدريب هيكون مهنتى ومصدر شغفى لإحراز ميدالية ذهبية في الأولمبياد بمظهر وأداء أفضل من أثينا بإذن الله".

واختتم كرم جابر: "علم التدريب الحديث يخليك كمدرب تقدر تصنع بطل في أسرع وأفضل وقت". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرم جابر أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس المصارعة دورة الألعاب الأولمبية کرم جابر

إقرأ أيضاً:

طبيب مغربي يعود من غزة .. استقبال حار وتضامن مع أهالي القطاع- (فيديوهات)

سرايا - حظي الطبيب المغربي البروفيسور يوسف بو عبد الله باستقبال حار لدى نزوله في مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، قادماً من قطاع غزة، حيث كان متطوعاً إلى جانب أطقم فلسطينية في إجراء عمليات جراحية للأطفال.

واستقبل البروفيسور بو عبد الله بالورود والشعارات المتضامنة مع أهالي غزة، وكان من بين المحتفين به نشطاء في هيئات مدنية لمساندة الكفاح الفلسطيني ومناهضة التطبيع.


وعلى امتداد ثلاثة شهور، أشرف الدكتور يوسف بو عبد الله على إجراء حوالي 250 عملية جراحية لفائدة أطفال ومواطني قطاع غزة، في مبادرة ليست الأولى في مساره المهني والإنساني؛ حيث سبق له زيارة القطاع خلال فترات مختلفة من العدوان الإسرائيلي على غزة، بينها حرب 2008 التي قام في أعقابها بجلب شتلة زيتون من غزة، لزرعها في المستشفى الجامعي بمدينته فاس.

 

بالورود .. استقبال الطبيب بوعبد الله يوسف العائد اليوم من شمال غز@ة العزة

Posted by ‎بالورود .. استقبال الطبيب بوعبد الله يوسف العائد اليوم من شمال غز@ة العزة | بالورود .. استقبال الطبيب بوعبد الله يوسف العائد اليوم من شمال غز@ة العزة | By ‎Chahed TV قناة الشاهد‎Facebook‎ on ...


وأثنى المدير العام لوزارة الصحة في غزة على الطبيب المغربي بو عبد الله، مشيرًا إلى أنه كان يعمل ليل نهار بهدف إنقاذ الفلسطينيين، ويجري ثماني عمليات كبرى يومياً، وذلك منذ الثامنة صباحاً إلى الخامسة مساء. وبعد الخامسة، يعمل في العيادات ذات التخصص، لدرجة أنه أجرى حوالي 250 عملية جراحية.

 

الطبيب يوسف بوعبد الله يعود الى المغرب بعد أن أبلى بلاء حسنا وكبيرا ومطولا بشمال غزة وجمالها خصوصا وقام بعدد كبير من العمليات الجراحية وسط أقصى درجات...

Posted by ‎الطبيب يوسف بوعبد الله يعود الى المغرب بعد أن أبلى بلاء حسنا وكبيرا ومطولا بشمال غزة وجمالها خصوصا وقام بعدد كبير من العمليات الجراحية وسط أقصى درجات... | By AhmedFacebook‎ on ...

 


وفي فيديو انتشر له خلال الآونة الأخيرة، قال البروفيسور المغربي يوسف بو عبد الله، قبل عودته إلى المغرب: “أوجد في مستشفى كمال عدوان، شمال غزة، وأزاول بجانب الأطباء والممرضين جراحة الأطفال. وتشرفت بأن أكون في هذه البلدة الطيبة مع أهلي وفي بلدي الثاني بعد المغرب، وأتشرف أيضاً بأن أكون يدَ عون لأبنائي وإخواني في جباليا… حين أتيت إلى هنا لم أجد جرّاح أطفال يزاول المهنة، لذلك أحسست بالواجب وبالانتماء إلى هذه المنطقة”.

 

نداء من الطبيب المغربي اخينا د.يوسف بوعبد الله من غzة إلى كل الضمائر الحية في العالم.

Posted by ‎نداء من الطبيب المغربي اخينا د.يوسف بوعبد الله من غzة إلى كل الضمائر الحية في العالم. | By محمدFacebook‎ on ...

 

 


مقالات مشابهة

  • معهد الإحصاء الفرنسي: اقتصاد البلاد سيتباطأ مع تلاشي دعم الأولمبياد
  • مدرب الإسماعيلي يكشف عن تحسن حالة إيهاب جلال ويأمل في أخبار جيدة خلال 48 ساعة
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • كلوب يعود إلى التدريب!
  • العراقية نجلة عماد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس
  • الميدالية الخامسة لمصر.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024
  • طبيب مغربي يعود من غزة.. استقبال حار وتضامن مع أهالي القطاع- (فيديوهات)
  • طبيب مغربي يعود من غزة .. استقبال حار وتضامن مع أهالي القطاع- (فيديوهات)