الأسبوع:
2024-09-10@02:35:03 GMT

بنك مصر يعطي أعلى عائد يومي على حساب جاري

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

بنك مصر يعطي أعلى عائد يومي على حساب جاري

أعلن بنك مصر أنه يعطي أعلى فائدة يومية بين البنوك العاملة بالقطاع المصرفي على حسابه الجاري ذو العائد "سوبر كاش جاري"، والتي تصل في الشريحة الأخيرة لـ23% سنويا.

ويقسم بنك مصر حساب سوبر كاش جاري إلى 8 شرائح، بحد أدنى للفتح واحتساب العائد من أول 50 ألف جنيه، وتصل الفائدة داخل الحساب لـ 17% سنويا تصرف يوميا على الرصيد من 50 الف حتى 100 الف جنيه.

وفي الرصيد من أعلى 100 الف حتى 500 الف جنيه يعطي بنك مصر عائد يومي 17.25%، وعلى شريحة الرصيد اعلى من 500 الف حتى أقل من مليون جنيه نسبة 19.50% سنويا.

أما عن سعر الفائدة اليومي على رصيد الحساب من مليون حتى أقل من 2 مليون جنيه، نسبة 20% سنويا، وعلى شريحة الرصيد من 2 مليون حتى أقل من 10 ملايين نسبة 20.50% سنويا، وعلى الرصيد من 10 ملايين حتى أقل من 30 مليونا جنيه فائدة 21% سنويا.

وعلى شريحة رصيد بنك مصر من 30 مليونا حتى أقل من 100 مليون جنيه عائد يومي بفائدة 22.50% سنويا، وعلى الرصيد من 100 مليون فأكثر عائد 23%

اقرأ أيضاًبنك مصر يوقع مذكرة تفاهم مع فيزا لتبادل الخبرات في مجال المدفوعات

سعر الدولار في بنك مصر «آخر تحديث»

بأكثر من 6.5%.. بنك مصر يخفض أسعار الفائدة على قروض السلع المعمرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنك مصر سعر الفائدة في بنك مصر حتى أقل من الرصید من بنک مصر

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس 3 متهمين بغسل 50 مليون جنيه حصيلة تجارتهم بالمخدرات

جددت الجهات المختصة، حبس  3 متهمين بتكوين تشكيل عصابي منظم قام بغسل قرابة 50 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة خلف أنشطة مشروعة وعدة مجالات لإخفاء مصادر الحصول عليها، 15 يومًا احتياطيًا علي ذمة التحقيقات في القضية.

 تبين أن المتهمين استخدموا أنشطتهم الإجرامية فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، واشتركوا فى الاتجار بالمواد المخدرة وتربحوا وجمعوا مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجأوا  لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطتهم الإجرامية المشار إليها.

واستخدم المتهمون عدة أساليب لإخفاء أنشطتهم غير المشروعة من بينها شراء أراضي زراعية – عقارات - سيارات - شركات – مكاتب سيارات – مطاعم وكافتريات، وأجروا العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكررة، دون وضوح العلاقة أو طبيعة نشاط أىٍّ منهم، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالى 50 مليون جنيه.

وألقي القبض علي 3 أشخاص قاموا بالاتجار وترويج المواد المخدرة ، وتربحهم وجمعهم مبالغ مالية كبيرة ومحاولة غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامي عن طريق قيامهم (بتأسيس الأنشطة التجارية وشراء السيارات) ،بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، حيث قدرت أعمال الغسل بمبلغ (50 مليون جنيه تقريباً) .تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • 200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي
  • خالد الغندور: 200 مليون جنيه سر ميركاتو الزمالك الحالي
  • تجديد حبس 3 متهمين بغسل 50 مليون جنيه حصيلة تجارتهم بالمخدرات
  • بفائدة 26%.. بنك البركة يرفع رصيد شريحة حساب التوفير الشهري إلى 500 مليون جنيه
  • إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة
  • أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية اليوم: اكتشف أفضل الخيارات للادخار
  • بعد قرار «المركزي».. اعرف أعلى عائد لشهادات الادخار في البنوك اليوم
  • بيع مدرسة خاصة بالتلاميذ .. والسعر ٦٤٠ مليون جنيه (ما القصة؟)
  • «المالية» تعلن نتائج طرحها لأذون خزانة بقيمة 60 مليار جنيه
  • 545 مليون غالون إمبراطوري أعلى إنتاج مائي يومي بالكويت… في 21 مايو 2024