لجريدة عمان:
2024-09-10@02:35:08 GMT

ناشئي صحم يخسر وديا من العين الإماراتي

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

ناشئي صحم يخسر وديا من العين الإماراتي

خسر فريق نادي صحم للناشئين مباراته الودية الأولى التي جمعته مع نادي العين الإماراتي بنتيجة 1/ 2 في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب هزاع بن زايد وذلك في إطار استعدادات نادي صحم لخوض منافسات دوري الناشئين لكرة القدم، حيث سجّل هدف صحم الوحيد اللاعب راشد البرامي.

وقال جمعة بن خدوم الخالدي، مدرّب نادي صحم للناشئين: المباراة كانت جيدة المستوى بين الفريقين وتعد الأولى لنا بعد عملية اختيار اللاعبين، ونعمل خلال الفترة الحالية على إعداد الفريق بشكل مثالي من أجل المنافسة على لقب دوري الناشئين للموسم الجديد، كما نتمنى من جميع الفرق الأهلية بنادي صحم وأولياء أمور اللاعبين التعاون مع الجهازَين الفني والإداري لفريق الناشئين من أجل الظهور بالمستوى المشرّف بالدوري.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی صحم

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى منذ وفاة إزكويردو.. ناسيونال يواجه ليفربول في دوري أوروجواي

يستضيف ناسيونال، نظيره ليفربول، على ملعب «جران بارك سنترال»، بالجولة الثانية لبطولة دوري أوروجواي «بريميرا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

وتعد هذه أول مباراة يخوضها فريق ناسيونال، منذ وفاة لاعبه خوان إزكويردو، وتوقف النشاط الرياضي في البلاد حدادا على اللاعب في 28 أغسطس الماضي.

Fallece Juan Izquierdo, futbolista uruguayo del @Nacional que sufrió un paro cardíaco el pasado jueves durante un partido de la @Libertadores. #QEPD  pic.twitter.com/IqHCGdxTy8

— Tribuna Noticias (@NoticiasTribuna) August 28, 2024 آخر مباراة لناسيونال الأوروجوياني 

وكان ناسيونال الأوروجوياني، قد خاض آخر لقاء قبل توقف النشاط الرياضي في البلاد، أمام نظيره ساو باولو البرازيلي، في إياب ثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس» على ملعب «مورومبيس»، في 23 أغسطس الماضي، التي انتهت بفوز الفريق البرازيلي بهدفين نظيفين.

كما شهدت المباراة سقوط خوان إزكويردو، لاعب ناسيونال، مغشيا عليه في منتصف ملعب اللقاء بالدقيقة 84، ليجري نقله إلى المستشفى، وبعد أيام قليلة أعلن النادي الأوروجوياني، عن وفاة لاعبه بسبب توقف القلب والرئتين.

 في المقابل، يدخل ليفربول، مباراة ناسيونال، بتعادل إيجابي بهدف لمثله، مع نظيره راسينج، على ملعب «بلبيديرا» في الأسبوع الأول لبطولة «بريميرا».

مقالات مشابهة

  • منح اللاعبين إجازة قصيرة قبل استئناف التحضيرات للتصفيات الآسيوية: هضبان يستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين
  • دوري الأمم الأوروبية: فرنسا تستعيد عافيتها وإيطاليا تؤكد انطلاقتها القوية
  • للمرة الأولى منذ وفاة إزكويردو.. ناسيونال يواجه ليفربول في دوري أوروجواي
  • الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً
  • جورجيا تكتسح التشيك برباعية في دوري الأمم الأوروبية
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • موعد مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد اتحاد كلباء في كأس رابطة المحترفين الإماراتي والقنوات الناقلة