قال متحدث باسم شرطة برلين لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم الخميس، إن الشرطة تقوم بتفتيش منازل أعضاء حركة الاحتجاج المعنية بحماية المناخ (الجيل الأخير) في العاصمة الألمانية عقب قيامهم بأعمال معرقلة لسير العمل في العديد من المطارات بالبلاد.
وقالت حركة الجيل الأخير إن عمليات التفتيش جارية أيضا في فرايبورج وهاله ولايبتسيج ومانهايم.


أخبار متعلقة زلزال ثانٍ بقوة 7.1 ريختر يضرب جنوب غرب اليابانالسفارة في اليابان تهيب بالمواطنين التقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارثوأضافت أنه جرى تفتيش منازل "المتظاهرين السلميين" وأخذ عينات الحمض النووي منهم في ثمانية مواقع في ألمانيا.إجراءات الشرطة
قال المتحدث باسم شرطة برلين إن الإجراءات اتخذت "تنفيذا لأوامر مكتب الادعاء العام في فرانكفورت". ولم يذكر مزيدًا من التفاصيل، وأشار إلى مكتب الادعاء العام في ولاية هيسه.
ووفقًا لحركة الجيل الأخير ، طالت المداهمة ثمانية من أعضاء الحركة الذين شاركوا في مظاهرة معرقلة في مطار فرانكفورت في 25 تموز/يوليو الماضي.
وأوقف المتظاهرون العمليات في المطار لساعات عدة حيث لصق بعض الأعضاء أنفسهم بالغراء في مدارج المطار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات برلين مطار فرانكفورت نشطاء المناخ الشرطة الألمانية

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي وشركائها ينظمون ورشة توعوية للعاملين في المخيمات السياحية

 

في إطار الاستعداد لاقتراب فصل الشتاء وما يتضمنه من فعاليات في المناطق السياحية المفتوحة، نظمت إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، بالتعاون مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وهيئة الطرق والمواصلات بدبي، ورشة عمل توعوية للعاملين في المخيمات السياحية.
وأكد المقدم محمد عبد الرحمن، مدير إدارة الشرطة السياحية بالنيابة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن الورشة مع الشركاء الاستراتيجيين تأتي في إطار الاستعداد لفعاليات فصل الشتاء في المناطق السياحية المفتوحة التي تشهد إقبالاً كبيراً من السياح، وفي إطار الحرص على توفير بيئة سياحية آمنة، والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.
وبين أن الورشة تضمنت نشر الوعي عن دور الشرطة السياحية وخدماتها وطرق التواصل معها وكيفية تقديم البلاغات لشرطة دبي على رقم 999 للحالات الطارئة و901 في الحالات غير الطارئة، إلى جانب رفع كفاءات العاملين في المخيمات الصيفية في آلية التعامل مع المصابين ومكافحة الحرائق، والحفاظ على سلامة السياح.


مقالات مشابهة

  • الكشف عن أساليب عنصرية تستخدمها الشرطة الألمانية بحق طالبي اللجوء
  • شرطة النرويج تكشف السبب وراء نفوق الحوت الجاسوس
  • شرطة النرويج: نفوق "الحوت الجاسوس" غير مرتبط بعمل بشري
  • استجواب 100 شاهد بمحاولة هجوم قرب قنصلية إسرائيلية في ألمانيا
  • شرطة دبي وشركائها ينظمون ورشة توعوية للعاملين في المخيمات السياحية
  • الاحتلال يعتقل 13 شخصا من مركبة سفريات بعد الاشتباه بتنفيذ عملية
  • شرطة بغداد تداهم قاعات دمبلة وتعتقل 108 أشخاص بينهم أجانب
  • الشرطة الألمانية تبحث عن رجل طعن آخر
  • مظاهرة حاشدة في لندن تطالب بوقف الإبادة في غزة وإنصاف الفلسطينيين (شاهد)
  • بحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه.. الداخلية تداهم تجار الكيف بالإسماعيلية