مددت شركة الخطوط الجوية الفرنسية تعليق رحلاتها من وإلى بيروت حتى 11 أغسطس، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيروت القاهرة الإخبارية مطار بيروت

إقرأ أيضاً:

اتفاقية "إنترلاين" جديدة بين فلاي دبي والخطوط السريلانكية

وقعت فلاي دبي والخطوط الجوية السريلانكية، اتفاقية تعاون إنترلاين تبدأ من 9 سبتمبر (أيلول) 2024، وتوفر خيارات سفر بين الإمارات وسريلانكا وخارجها على وجهات مختارة عبر شبكتي وجهات الناقلتين.

وتوفر اتفاقية التعاون هذه لركاب فلاي دبي إمكانية الوصول إلى 16 وجهة على شبكة الخطوط الجوية السريلانكية الممتدة في جنوب وشرق آسيا والشرق الأوسط وأستراليا بما في ذلك ملبورن وسيول وسنغافورة وطوكيو.
بالإضافة إلى ذلك، توفر الاتفاقية للمسافرين مع الخطوط الجوية السريلانكية رحلات متابعة سلسة عبر مركز الطيران في دبي لأكثر من 30 وجهة تخدمها فلاي دبي في أفريقيا، وآسيا الوسطى، وأوروبا الوسطى، وجنوب شرق أوروبا، بالإضافة إلى الشرق الأوسط، وتشمل وجهات مميزة لقضاء العطلات مثل: بوخارست، وكراكوف، ومومباسا، ونابولي، وطشقند، وزنجبار.
وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إن "اتفاقية التعاون الجديدة مع الخطوط الجوية السريلانكية ستعزز العلاقات التجارية والسياحية بين الإمارات وسريلانكا".
وأضاف أنه "منذ بدء العمليات في سريلانكا في 2010، شهدنا طلباً قوياً على السفر بين البلدين خلال السنوات الماضية، وتعد دبي مركزاً عالمياً للطيران وتفتح اتفاقيات التعاون هذه آفاقاً جديدة لمسافرينا، مما يمنحهم المزيد من الخيارات لاستكشاف العالم بسهولة".
من جانبه، قال ريتشارد نوتال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السريلانكية، إن "هذه الشراكة ستعزز استراتيجية الشركة لتوسيع شبكتها وانتشارها عالمياً، وتقديم المزيد من خيارات السفر والمرونة للعملاء".
ونمت شبكة فلاي دبي، اليوم الإثنين، إلى أكثر من 125 وجهة في 55 دولة في أفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز وأوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.
وافتتحت الناقلة أكثر من 90 وجهة جديدة لم ترتبط سابقاً برحلات طيران مباشرة مع دبي ويخدمها أسطول يتألف من 88 طائرة بوينغ 737.

مقالات مشابهة

  • اتفاقية "إنترلاين" جديدة بين فلاي دبي والخطوط السريلانكية
  • شركة الخطوط الجوية اليمنية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • ‏ الخطوط الجوية تعلن تسيير رحلات مباشرة إلى الكويت لنقل الجماهير العراقية
  • السبتي يصدر قرارًا وزاريًا
  • تعليق الدراسة "مؤقتا" بسبب الأحوال الجوية في زاكورة
  • تعليق الدراسة في زاكورة وتنغير وورزازات بسبب الأحوال الجوية
  • 6 شركات طيران عالمية تسير رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي
  • شركات طيران عالمية جديدة تُسيّر رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي
  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل
  • ابتكارخارق.. تطوير روبوتات نانوية لتوصيل أدوية تخثر الدم