أصدر الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، قرار رقم 1098 لسنة 2024 م، بتكليف الدكتور محمد السيد الششتاوى، الأستاذ بقسم علم النفس الرياضي بكلية التربية الرياضية، رئيسًا لقسم علم النفس الرياضي بالكلية.

جاء قرار رئيس الجامعة، ضمن قرارات تنظيم العمل الإداري في الكليات، وبعد الاطلاع على القانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية، ومذكرة الدكتور عميد كلية التربية الرياضية بشأن ترشيح رئيس مجلس قسم علم النفس الرياضي.

يشار إلى أن الدكتور محمد الششتاوي، له العديد من المشاركات في الفعاليات الأكاديمية العربية و الدولية في مجالات علم النفس، بالإضافة إلى مشاركاته المتعددة المجتمعية داخل الجامعة و على مستوى المحافظة، كونه محاضرا بنقابة المهن الرياضية بالمحافظة في مختلف الدورات التثقيفية والتوعوية لشباب المحافظة و المحافظات الأخرى، الأمر الذى يؤكد جهوده على جميع المستويات المهنية و الأكاديمية و المجتمعية.

وقدم الدكتور محمد الششتاوي الشكر والتقدير للدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، والدكتور عبد الحليم عكاشة عميد الكلية على ثقتهما و تكليفه رئيسًا لمجلس القسم، مؤكدا على بذل الجهود من أجل الارتقاء برؤية ورسالة القسم وتقديم كل ما هو متطور وجديد في مجال علم النفس الرياضي.

اقرأ أيضاًرئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفد السفارة الهولندية لبحث سبل التعاون

رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك في فعاليات الملتقى الأول لجامعات إقليم الدلتا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ رئیس جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رئيس الأوبرا تنعي الدكتور طارق علي حسن

نعت الدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية وجميع الفنانين والعاملين، الدكتور طارق علي حسن رئيس مجلس إدارة الأوبرا الأسبق الذي رحل  عن عالمنا يوم السبت ٧ سبتمبر.
وقالت الدكتورة لمياء زايد، لقد كان الدكتور طارق شخصية بارزة قدم الكثير لخدمة الفنون والثقافة في مصر، وكان له بصمة واضحة في مسيرة دار الأوبرا المصرية. وتقدمت بخالص التعازي والمواساة لأسرته، آملين أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".
جدير بالذكر أن طارق علي حسن، من مواليد أكتوبر 1937 في القاهرة، وهو أستاذ الطب ورئيس أمراض الغدد الصماء بجامعة الأزهر فى القاهرة، وهو أيضًا ملحن وموسيقي وكاتب ورسام وفيلسوف، تم عزف موسيقاه بأسلوب متعدد الأصوات الحديث في مصر والعديد من البلدان الأخرى ،كما نشر  أعمالًا درامية كبرى باللغتين الإنجليزية والعربية.

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الشيخ عبدالله محمد الشيخ
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • رئيس جامعة باديا: الحكومة داعمة لكل تجربة جادة في مسار التعليم
  • موعد ومكان جنازة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • رئيس جامعة القاهرة: تصميم المعهد القومي للأورام الجديد 500 500 وفق أحدث المعايير
  • رئيس الأوبرا تنعي الدكتور طارق علي حسن
  • جامعة كفر الشيخ تحصد مراكز متقدمة في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير الشباب على تحقيق 7 ميداليات بارالمبية
  • رئيس «أزهرية كفر الشيخ» يكرم الطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضي