حرصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على الاحتفال بعيد ميلاد ابنة شقيقها نبيل عجرم، في حفل عائلي ضم مجموعة من أصدقائهم المقربين، وقد شاركت جمهورها عبر حسابها على إنستجرام، صورًا خاصة من الحفل، مهنئة ابنة شقيقها بعيد ميلادها الأول.

استعدادات نانسي عجرم لحفل غنائي في السعودية

 

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية يوم 16 أغسطس الجاري، وذلك ضمن جولتها في المملكة.

 

من المقرر أن يتم فتح باب حجز التذاكر للحفل بداية من اليوم، على أن يشاركها في الحفل الفنان عايض.

تألق نانسي عجرم في حفل ليلة وردة

 

وتألقت نانسي عجرم في حفل "ليلة وردة" بإطلالتين مميزتين، في الإطلالة الأولى، ارتدت فستانًا باللون الأسود مرصعًا بالذهبي من تصميم مصمم الأزياء العالمي جان لويس صبحي، حيث أبرز جمالها الساحر مع تسريحة شعرها البني المنسدل والمكياج البني اللافت.

 

 أما في الإطلالة الثانية، فقد ارتدت فستانًا أسودًا مزينًا بنقوش الدانتيل من تصميم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، وبلغ سعره 34 ألف ريال سعودي، أي نحو نصف مليون جنيه.

تقدير نانسي عجرم لحفل وردة والهيئة العامة للترفيه

 

عبرت نانسي عجرم عن سعادتها بالمشاركة في حفل تكريم الفنانة وردة، حيث قالت: "مسا الخير ومسا جدة ومسا وردة اللي جمعتنا بليلة تشبه حلا صوتها، كلنا ربينا وحبينا واتفرقنا واتصالحنا على أغانيها، والليلة بنكرمها سوا. بعد كل ليلة تكريم في المملكة، نعود ونتساءل وماذا بعد؟ لنتفاجأ بليلة تنافس التي سبقتها بالإبهار والجمال. شكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت مفهوم الحفلات في عالمنا الفني، ومعالي المستشار همتك هي الحافز لتقديم الأفضل". 

 

كما توجهت نانسي بالشكر الخاص للسعودية، قائلة: "بعد كل حفلة وليلة تكريم بالسعودية نقول ماذا بعد، ونعود لنرى أن الليلة الجديدة تنافس السابقة واللي بعدها. هيئة الترفيه بالمملكة غيرت معالم الفن في عالمنا ووطنا العربي، شكرًا للمستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه". 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتفال الهيئة العامة للترفيه الفنانة نانسي عجرم المملكة العربية السعودية حفل عائلي حفل تكريم نانسی عجرم فی حفل

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه

 

حرص الفنان محمد رحيم على تهنئة نجل المنتج محسن جابر في حفل زفافه، حيث حرص "رحيم" على مشاركة جمهوره بصور له برفقة مجموعة من أصدقائه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالصور تعليقا قال فيه:" من كل قلبي الف الف مبروك أخويا الغالي شريف محسن جابر ربنا يسعدك انت وعروستك ويرزقكم بالذرية الصالحة، وكان أجمل يوم من زمان وفرحنا وانبسطنا من قلبنا". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد رحيم

وفورا من مشاركة المنشور نال منشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، ربنا يحفظهم من كل شر يارب العالمين، منورين الدنيا كلها، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال محمد رحيم

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد رحيم أغنية بنت اللذينة، والتي تصدرت الترند فور نزولها، 
 

وأغنية السنبلاوين من فيلم “عصابة ماكس” وهي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع عمرو الخضري وتوزيع رقمي فيرال ويف وتأتي ضمن مجموعة من الأغاني الصيفية التي تطلقها روبي على مدار الصيف. 
 

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • بهذه الطريقة علّق هاري كين على وصول رونالدو للهدف رقم 901
  • بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل