كرَّم اتحاد شباب كفر الشيخ «أمانة بيلا» الطالب يوسف أبو غنام محمد أبو زيد عبود، ابن مدينة بيلا، لحصوله على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2024، شعبة «علمي رياضة»، بمجموع 403.5 درجة بنسبة 98.41%، وذلك ضمن نشاط الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ يهنئ الطالب «يوسف»

وهنأ الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الطالب يوسف أبو غنام السادس مكرر على الجمهورية في الثانوية العامة، مشيراً إلى دور اتحاد شباب كفر الشيخ كأحد أهم الكيانات الشبابية التي تدعمها الوزارة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تشجيع المتفوقين على بذل المزيد من الجهد، والعمل على تحقيق مستقبل أفضل لهم ولمجتمعهم.

دعم النماذج الإيجابية من الشباب

ومن جانبه أكّد محمد المعداوي، رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ وأمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، أنّ الاتحاد يدعم النماذج الإيجابية من الشباب، إيماناً بدوره المجتمعي والوطني، مقدماً خالص التهنئة إلى الطالب يوسف أبو غنام لحصوله على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2024.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ اتحاد شباب كفر الشيخ بيلا الثانوية العامة 2024 أوائل الثانوية العامة 2024 محافظة كفر الشيخ وزارة الشباب والرياضة الجمهوریة فی الثانویة العامة اتحاد شباب کفر الشیخ الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

تنظيم الملتقى التوظيفي الأول بمركز يوسف الصديق في الفيوم 

شهدت الدكتورة شيرين محمد رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، فعاليات الملتقي التوظيفي الأول بالتنسيق مع وحدة السكان بالمحافظة.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بتنفيذ اللقاءات التوظيفية بالقرى والمراكز لإقامة المشروعات وتوفير فرص العمل.

جاء ذلك بحضور المهندس عامر عبد الله السيد رئيس الوحدة المحلية بقرية قارون والمهندسة عبير عبد المنعم بوحدة السكان بديوان عام المحافظة والمهندس جمعة صلاح مسئول وحدة السكان بالوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، وممثلي الإدارات الخدمية والأوقاف ومؤسسات المجتمع المدني والمجلس القومى للمرأة والقيادات الحزبية بمركز ومدينة يوسف الصديق ضمن مبادرة ( ابدأ مستقبلك) لدعم الشباب لإقامة المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من خلال الملتقى التوظيفي الأول بمركز ومدينة يوسف الصديق.

جهاز تنمية المشروعات يوجه بمنح 105 شاب تمويل لتنفيذ مشروعات صغيرة 

كما شارك المهندس مصطفى هلال ممثل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والذي أشار إلى دور الجهاز فى دعم وتمكين الشباب من الجنسين من خلال ما يقدمه الجهاز من برامج وخدمات مالية وغير مالية أشار إلى تطور هذا الدور بشكل عام وفقا لقانون 152 لسنة 2020 و عرض نبذة عن خدمات الجهاز بشكل عام ودورة الداعم فى تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل الحر وتوفير التمويل اللازم لكافة أنواع المشروعات كما أكد على دور الجهاز فى خدمات الدعم الفنى والتدريب كما تم توجيه عدد 105 من الشباب من الجنسيين الراغبين فى الحصول على تمويل لتنفيذ مشروعات صغيرة إلى مقر جمعية جهاز تنمية المشروعات بمركز ومدينة يوسف الصديق للحصول على التمويل اللازم.  

وشارك مصنع الفراعنة بعرض احتياجات المصنع والراتب والشروط وتوفير وسيلة المواصلات وتم ملأ استمارة العمل لعدد 42 باحث عن عمل من المؤهلات العليا والمتوسطة، بحضور المهندس أحمد عبد الله ممثلا عن المصنع .

ومن جانبها أكدت الدكتورة شيرين محمد رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، على أهمية عمل الشباب والإقدام على المشروعات الصغيرة واستثمار الدعم المقدم من كل الأطراف مع دعمها الكامل فى الإجراءات المطلوبة وقدمت الشكر لجميع الحضور للمشاركة المتميزة. 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية.. رابط رسمي
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • تنظيم الملتقى التوظيفي الأول بمركز يوسف الصديق في الفيوم 
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية