بوابة الوفد:
2024-09-10@02:38:08 GMT

السيطرة على حريق شقة سكنية بمدينة نصر

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على  حريق شب داخل شقة سكنية فى مدينة نصر، دون إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى المكان، وفرضت قوات الأمن كردون أمني بمحيط الحريق، ونجح رجال الإطفاء من السيطرة على النيران ومنع خطر إمتدادها لباقي العقار، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقيمة 2 مليون جنيه، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عدد من العناصر الإجرامية بممارسة نشاط إجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم بنطاق محافظة البحيرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 عناصر إجرامية كائنة بمركزي شرطة دمهنور وحوش عيسى وبحوزتهم " 25 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وعدد من الأقراص المخدرة" تقدر قيمة المضبوطات بحوالي 2 مليون جنيه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

 يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

كما لقي شخص مصرعه، وأصيب 5 آخرون، في حادث انقلاب سيارة على طريق واحة قارة ام الصغير التابعة لسيوة وتم نقل المصابين لمستشفى سيوة لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمطروح، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق واحة قارة ام الصغير ووقوع مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، كما تم الدفع بسيارات الاسعاف الى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين مصرع " باسم محمود م.م" 50 سنة، فيما أصيب كل من "ابو القاسم ا.م " 40 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالوجه من الناحيه اليسرى، "زينب م.م " 35 سنة مصابة بجرح قطعى بالجبهه من الجهه اليسرى، "زمزم م "عام واحد مصابة بكدمات في الجسم،" ماريا ا.ا" 5 سنوات مصابة بجرح في الرأس، "امنه م.ب" 35 سنة مصابة باشتباه كسر بالكتف الايسر، وتم نقلهم جميعًا لمستشفى سيوة المركزي، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالقاهرة حريق مدينة نصر مديرية أمن القاهرة غرفة عمليات النجدة سيارات الإطفاء النيابة العامة الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب داخل منزل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين، يحتوى على مواد غذائية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين.

وعلى الفور، انتقل ضباط الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم استدعاء سيارتى إطفاء، وتبين أن الحريق داخل منزل وبه مواد غذائية، وتمت السيطرة على الحريق بعد التهام جميع محتويات المخزن من الداخل، قبل أن يمتد الحريق الي باقي المنازل المجاورة.

وجار تحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتجري الأجهزة الأمنية الفحص للتوصل إلى أسباب الحريق.







مقالات مشابهة

  • «اقعيم» يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل
  • الأمن يُلاحق العناصر الإجرامية وتجار الكيف في أسوان
  • مصرع شخص فى حريق شقة سكنية بقنا
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان
  • المخدرات أشكال وأنواع.. الداخلية تداهم عددًا من البؤر الإجرامية بـ 3 محافظات
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • ضبط  عدد من العناصر الإجرامية لحيازتهم كميات من المواد المخدرة بالإسماعيلية
  • السيطرة على حادث حريق بعمارة راميتا في بغداد
  • بينهم 3 أشقاء.. المشدد 15 سنة لتشكيل عصابى تخصص فى تجارة المخدرات بالقليوبية